04/07/2023 07:16PM
تتطلع بعض المدن الأميركية إلى الاستمتاع بالعطلة بأمان، من خلال إلغاء الاحتفالات الصاخبة بيوم الاستقلال، أو استبدال عروض الألعاب النارية البراقة بأخرى مبتكرة، بحسب موقع "أن بي أر".
ولأول مرة ستقدم مدينة "سولت ليك" بولاية يوتا، عرضا احتفاليا بالدرونز. ومن المقرر إجراء الاحتفالات أيضا بضوء الليزر في مدن أخرى مثل فلاغستاف بولاية أريزونا، وأسبن بولاية كولو رادو.
وسيشمل الاحتفال في مدينة بولدر بولاية كولورادو 140 طائرة من دون طيار تشكل رموزا وطنية فوق حقل فولسوم في جامعة كولورادو.
وفي الوقت ذاته، قررت 3 مدن في ولاية ميزوري إلغاء، أو تأجيل، عروض الألعاب النارية.
المصدر : الحرة
شارك هذا الخبر
النفط يتراجع بعد محادثات سويسرا
الذهب يرتفع من أدنى مستوى
زواج دينيز بايسال يصل إلى لحظة مصيرية
هاندا أرتشيل تعزز حضورها العالمي بفعالية فاخرة في باريس
محمد شاكر: صحة فضل شاكر ليست على ما يرام
الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل علاقة الإنسان بالتقنية والعمل والتجارة
ملفات تعريف الارتباط.. هل من الأفضل قبولها أم رفضها؟
آبل تطوّر تطبيق الصور في iOS 27 بأدوات ذكاءٍ اصطناعيٍّ جديدة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa