"السياسة" التقت "رانو هوم" فكرة الاعتزال والمفاجأة المنتظرة كلهّا على طاولة الحديث الشيق!

17/07/2023 11:05AM

كتبت جوانا صابر في السياسة:

رانو هوم هي إحدى القنوات العائلية الأشهر في العالم العربي، حيث يتابعها أكثر من ٧ ملايين شخص على اليوتيوب. ومن المؤكد أنّ الكثير من الناس قد شاهدوا الطفل خالد ووالدته روان (رانو) والأب مضر . 

لكن ما هو السر وراء نجاح هذه القناة العائلية العربية وكيف استطاعت جذب جماهيرية بهذا الحجم؟

في حديث مع "السياسة"، روت العائلة قصة نجاحها في القناة حيث أشارت إلى أنّ: "قبل عام ٢٠٢٠، وهو العام الذي حققت القناة نجاحها، كانت روان تقدم محتوى طبخ، ولكن للأسف هذا المحتوى لم ينجح كثيرًا، رغم العديد من المحاولات". 

وقالت العائلة: بدأنا بعد ذلك بإنتاج المحتوى العائلي نزولًا عند طلب خالد الذي كان يتابع صانع محتوى غربي إسمه رين، وكان  يحلم بأن يصبح رين العرب. من هنا بدأت رحلة المحتوى العائلي والنجاح. مع الإشارة إلى أنّ ما وصلنا إليه اليوم استغرق أيامًا وشهورًا من التعب".

خالد... استغلال للطفولة رغبة بالنجاح؟

 أكدت العائلة أنّ: "القناة تأسست استجابةً لرغبة وطلب خالد كما أنه يوجه رسائل إيجابية عبرها للعديد من الأطفال، وتؤكد التعليقات والرسائل من المشاهدين ذلك. إضافةً إلى أنّ خالد يساعد الجالية العربية في الغرب في تعلم اللّغة العربية نظرًا لوجودنا في بريطانيا".. 

وتابعت: "نشجع خالد في المستقبل على استمراره في صناعة المحتوى إذا كان يرغب، ولكن يجب عليه أن يكون مدركًا تمامًا لمسؤولية ما ينشره. وبالطبع، هذا سيكون بعد حصوله على شهادته، حيث نعمل بجهد على الاهتمام بالمحافظة على مستواه الدراسي ليس فقط في المدرسة ولكن من خلال دروس خصوصية في اللّغات والموسيقى وغيرها".  وكشف والد خالد في عبر "السياسة" عن أمنيته وزوجته بأن يصبح خالد سفيرًا للأطفال في العالم العربي.

"رانو هوم" وعائلة المتابعين!

أكدت العائلة أنها تحرص قبل زيارتها لأي بلدٍ عربيٍّ،  على نشر فيديو وإبلاغ المتابعين عن تاريخ الزيارة. وقد زارت العديد من البلاد مثل سوريا، لبنان، مصر والإمارات وقابلت بعض المتابعين.

مفاجأة كبيرة عبر "السياسة"

وعن حمل رانو وجنس الجنين الذي يشغل المتابعين فصرحت العائلة في حديث خاص لـ"للسياسة" أنها تعمل حاليًا على تحضير فيديو سيُعرض بعد حوالي شهر على القناة وسيكشف جنس المولود المنتظر. 

كما وعدت العائلة الجمهور بالكثير من الفيديوهات الجميلة والمحتوى المميز، حيث تم تطوير فريق إنتاج الفيديوهات على صعيد فريق المونتاج، الإعداد والأفكار.

هل تفكر العائلة في الاعتزال؟

حاليًا، لا تفكر العائلة في الاعتزال، خاصة أنها في بداية نجاحها. ولكن السبب الوحيد الذي يمكن أن يدفعها للاعتزال هو الحفاظ على الخصوصية، وبالطبع، ليس في المستقبل القريب.


لمتابعة قناة رانو هوم أضغط هنا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa