26/07/2023 10:07AM
وضعت السلطات في كوريا الجنوبية، مأوى للقطط في العاصمة سيول تحت الحجر الصحي، بعد اكتشاف إصابة قطتين بسلالة (إتش.5.إن.1) من إنفلونزا الطيور.
وقالت وزارة الزراعة الكورية الجنوبية، إنه "لم يتم رصد أي حالات إصابة بهذا المرض شديد العدوى بين البشر" في البلاد.
وأوضحت في بيان، الثلاثاء، أنها المرة الأولى منذ 2016 التي يتم فيها رصد إنفلونزا الطيور في قطة في البلاد.
وأفادت وكالة يونهاب للأنباء، بأن القطتين اللتين ثبتت إصابتهما بالفيروس من بين 38 قطة نفقت في الآونة الأخيرة بالمأوى.
المصدر : سكاي نيوز
شارك هذا الخبر
متعاقدو التعليم الأساسي: إلغاء الامتحانات الرسمية بمعيار واحد يكرّس الظلم بين الطلاب
نقابة المطاعم تحذّر من زيادة الرسوم: الجباية تُنهك الاقتصاد والقطاع السياحي
البابا لاوون: لحلّ النزاعات كبشر وليس كوحوش
القبض على إيراني متهم بقرصنة كلفت أميركا 3.4 مليار دولار
بالفيديو: إيلا واوية من داخل نفق للحزب ولقاسم: تواصل الشعارات
عون يثمن دعم مجلس التعاون للبنان: حصر السلاح وبسط السيادة أولوية
صور جوية تكشف حجم الدمار في فنزويلا بعد زلزالين مدمّرين
دراسة: التغير المناخي وراء موجة الحر في غرب أوروبا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa