30/07/2023 11:14PM
صدر عن النائب نبيل بدر بيان جاء فيه: "ما تشهده مدينة صيدا من اشتباكات مسلحة خرجت نيرانها عن حدود مخيم عين الحلوة لتصيب المواطنين العزل وحواجز الجيش اللبناني هو أمر يصيب بلدنا وأمنه واستقراره وسيادته في مقتل".
وأضاف، "صيدا مدينة المقاومة والصمود والتي أخرجت من رحمها رفيق الحريري ومعروف سعد ونزيه البزري وكبار الشخصيات، أكبر من تكون ساحة للاقتتال بين أبناء القضية الأم، وهي القضية الفلسطينية".
وتابع، "مع الجرح الكبير الذي أصاب صيدا اليوم، بات أكثر من ضروري أن تضع الدولة اللبنانية حداً لظاهرة السلاح المتفلت الذي يريد فرض سلطة أمر واقع والعبث بالأمن في بيروت وخارجها، كما على الدولة العمل على ضبط وتنظيم السلاح الفلسطيني داخل المخيمات، كي تبقى فلسطين البوصلة والقضية التي نتمسك بها حتى النهاية".
شارك هذا الخبر
"ندعو السلطة إلى اغتنام فرصة الدعم الإيراني"... بيان لكتلة الوفاء للمقاومة
بلدية بيروت تواصل إزالة خيم النازحين في حرج بيروت والبيال
منذ 2 آذار حتى اليوم… إليكم حصيلة الشهداء والجرحى
الحكومة الإسرائيلية: انتشار الجيش اللبناني يجب أن يحدث قبل انسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: نزع سلاح حزب الله شرط أساسي لانسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: المفاوضات المباشرة مع لبنان مستمرة وتشمل جميع القضايا العالقة
انطلاق اليوم الثالث من الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهويّة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa