05/08/2023 04:45PM
اندلعت النيران، السبت، في مبنى وزارة الأوقاف المصرية وسط القاهرة، وذلك بعد شهر من انتقال العاملين بالوزارة إلى مقر جديد في العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 45 كيلو مترا شرقي العاصمة.
وصدر عن وزارة الأوقاف بيانًا قالت فيه، إنه "لا توجد أي خسائر بشرية أو إصابات في حريق مبنى الوزارة القديم، وأن جميع حجج الوقف وملفاته وجميع ملفات الوزارة ومستنداتها آمنة تماما".
وأوضح البيان أن "العمل جار على حصر أي تلفيات مادية، فيما تمت إحالة مسألة الحريق للنيابة العامة والنيابة الإدارية لإجراء التحقيقات".
وبدورها أعلنت النيابة الإدارية في مصر بدء تحقيقات لمعرفة أسباب الحادث.
ووفقًا للبيان: "الوزارة قد انتقلت بالكامل إلى مقرها الجديد في العاصمة الإدارية منذ الأول من يوليو الماضي".
لقطات حديثة من حريق مبنى #وزارة_الأوقاف في وسط البلد pic.twitter.com/AWi2hMXOAq
— المصري اليوم (@AlMasryAlYoum) August 5, 2023
شارك هذا الخبر
الحزب يتنصل من لافتات الشكر لإيران
إسرائيل تمارس «حرية محدودة» في الجنوب
مفاوضات شاقة بغطاء رئاسي: لبنان يتمسّك بالانسحاب الكامل ويرفض أي مساس بالسيادة
لبنان يتخوّف من أيلول أسود
ماذا جاء في مقدمات نشرات الأخبار؟
بشأن جوازات السفر غير البيومترية... قرار مهم من الأمن العام
لجنة المتعاقدين: فرض رسوم إضافية على السلع المستوردة جريمة
إشكال فردي... وجرحى!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa