روي كين يهاجم محمد صلاح: اجلس واصمت

14/08/2023 09:13AM

هاجم قائد مانشستر يونايتد السابق، روي كين، نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، بسبب غضبه الشديد خلال تغييره في مباراة فريقه ضد تشيلسي، في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضاف كين خلال تحليل المباراة، مساء الأحد، على شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، مهاجمًا صلاح: "فقط اجلس واصمت"، وذلك عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي وخرج فيها "الملك المصري" مستبدلا في الدقيقة 77 من المباراة.

وصرح نجم مانشستر يونايتد: "أعتقد أنه من المقبول أن يفعل لاعب ذلك عند خروجه، لكن لا تستمر في ذلك على دكة البدلاء"، في إشارة إلى رفع صلاح لذراعيه وتعبيره عن الغضب أثناء وبعد خروجه من الملعب.

وتابع: "عليك تقبل ذلك... رأيت لاعبين كُثر أفضل من صلاح تم استبدالهم وردة فعلهم كانت جيدة".

أما مدرب ليفربول، يورغن كلوب، فقد كان أكثر هدوءًا فيما يتعلق بالتعامل مع غضب صلاح، وقال في تصريحات عقب المباراة إنه "يتفهم ذلك" لأن صلاح كان سيسجل رقمًا قياسيا لعدد الأهداف المسجلة في المباريات الافتتاحية في الدوري الإنكليزي لو سجل خلال المباراة.

وأوضح أنه كمدرب "لم يفكر في ذلك"، مضيفا: "ردة فعله كانت عادية. حينما أقوم بتغيير لاعب والنتيجة التعادل بهدف لهدف وهو مهاجم ويعتقد أنه سيسجل، ثم يحتضنني أثناء خروجه، حينها سأكون متفاجئًا".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa