14/08/2023 12:43PM
يزور وزيرا الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال علي حميه ووليد فياض، التاسعة والنصف صباح بعد غد الاربعاء، القاعدة اللوجستية التي تم اعتمادها في مطار رفيق الحريري الدولي بيروت لإقلاع وهبوط طائرة الهليكوبتر، والمخصصة لتقديم الخدمات من والى منصة الحفر للتنقيب عن النفط والغاز في البلوك رقم ٩.
كما سيحضر المدير العام للاستكشاف والانتاج في شركة "توتال" رومان دو لا مارتنير، المدير العام لمديرية الطيران المدني المهندس فادي الحسن وقائد جهاز أمن المطار والوحدات الأمنية والإدارية المعنية في المطار، وأعضاء من مجلس ادارة هيئة قطاع البترول.
وستقوم طائرة الهليكوبتر بأول رحلة تجريبية إلى منصة الحفر في فترة ما بعد الظهر من اليوم نفسه.
شارك هذا الخبر
غارة بمسيّرة تستهدف أرضاً مفتوحة في بلدة فرون جنوب لبنان
منظمة الصحة العالمية: أكثر من 1300 وفاة بسبب موجة الحر في أوروبا
بري لعبد العاطي: لتجنب الفتنة وصون الاستقرار
طهران: عبور مضيق هرمز يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري
بلدية صور تدعو الجمعيات إلى توحيد الجهود والمساهمة في مرحلة التعافي
تعميم للبحث عن الشقيقتين سلام وماريا المكاري بعد فقدان الاتصال بهما في أبي سمراء
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa