افتتاح معمل "Saga Cosmetics" في زحلة لمالكه ناصيف الياس الخوري غانم

16/08/2023 12:15PM

برعاية وحضور معالي وزير الصناعة في لبنان أ. جورج بوشكيان، قامت شركة "Saga Cosmetics" لصاحبها ناصيف الياس الخوري غانم، بافتتاح معملها الجديد في مدينة زحلة. 

وقد تميّز الاحتفال بحضور شخصيات سياسية واجتماعية واقتصادية بارزة، لا سيّما النائبان جورج عقيص والياس اسطفان، وراعي أبرشيّة زحلة والبقاع للموارنة المطران جوزف معوض، ورئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب، والوزراء السابقون خليل الهراوي وإيلي ماروني وغابي ليّون، ورئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف، ورئيس جمعية الصناعيين سليم الزعني، ورئيس تجمّع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل، كما وحشد لافت من الصناعيين ورجال الأعمال من لبنان والخارج.

وخلال كلمة افتتاحيّة له في المناسبة، شدّد مالك ورئيس مجلس إدارة شركة  "Saga Cosmetics" ناصيف الياس الخوري غانم على "الإرادة الصلبة على الصمود في مجال الصناعة في منطقتي زحلة والبقاع، كما وعلى أهمّية الاستثمار فيهما رغم كلّ الصعوبات." وأردف شارحا أنّه "أطلق مشروع "Saga" وسط أصعب الظروف التي تعصف بلبنان، رافضا قطعا الاستسلام أو الهجرة، ومقرّرا الثبات في لبنان، والتفاؤل بمستقبله، والاستثمار فيه". ودعا الحاضرين جميعا الى "الاستثمار في الصناعة والتجارة، بالرغم من الأزمة الكبيرة، ليبقى الوطن". وختم كلمته بالإعراب عن "فخره بمدينة زحلة، مسقط رأسه ومقرّ شركته العام ومصنعه الجديد، والّتي من شأنها أن تكون منارةً للبنان والمشرق." بعد ذلك، دعا نجله الياس الخوري غانم، "مستقبل شركته المشرق"، الى إلقاء كلمة. فتحدّث نجله الياس "شاكرا المدعويين لحضورهم، وعائلته على الدعم والعطاء اللامحدودين، واعدا والده ناصيف بالثبات في لبنان، وبإكمال مسيرته في المستقبل، وبمواجهة التحديات مهما صعبت بعزم وإيمان."

من ناحيته، أشاد رئيس تجمّع الصناعيين في لبنان نقولا أبو فيصل "بنجاح الخوري غانم في جميع أعماله ومنها الصناعة، معربًا عن إرادته التعاون مع مؤسسته Saga من أجل حثّ الشباب اللبناني وتشجيعه على البقاء في الوطن."

وتوجّه الوزير بوشكيان ختاما بكلمة للحاضرين، أشاد خلالها بشركة "Saga Cosmetics، ومصنعها الجديد الذي يعتبر نموذجيا ومطبوعا بالجودة والمعايير والأناقة." وأضاف انّ المصنع "يزوّد المستهلكين بمنتجات تتحلى بجميع المواصفات المطلوبة للمنافسة ليس فقط في الأسوق اللبنانية، بل في العالم"، مثنيا على "نجاحات صديقه ناصيف الخوري غانم في ميادين عديدة ومنها الصناعة". وتابع قائلا "جاهدت في سبيل دفع الصناعيين اللبنانيين على إعطاء أفضل ما لديهم، وهم جميعًا مقتنعين بهذا المبدأ انطلاقًا من حرصهم على الإرث الصناعي المتكامل، مع خدمة الاقتصاد الوطني وتحقيق نموّه". وأشار إلى أنّ "الصناعة اللبنانية تطوّرت بشكل كبير وملفت في السنتين الماضيتين، حيث ساهمت الوزارة في تسهيل الإجراءات وتسريع المعاملات، كما وعمليات الإنتاج ورفع مستوياتها وضبط جميع المخالفات."

‏"Saga Cosmetics” هي شركة لبنانية رائدة في مجال صناعة وتوزيع المستحضرات التجميلية والمنزلية ذات الجودة العالية. تصنّع الشركة كذلك المنتجات المتنوّعة للعلامات التجارية الخاصة، حيث تُصدّر الى الأسواق العربيّة والأفريقيّة والدولية. يملك الشركة ويرأس مجلس ادارتها رجل الأعمال ناصيف الخوري غانم، الذي له خبرة واسعة ويدير محفظة أعمال متنوعة، تضمّ شركات في مجالات الإعلانات، والطباعة، والسياحة، والتجارة، والاستثمار العقاريّ، والمقاولات، إضافة الى الصناعة. وقد تطوّرت الشركة منذ تأسيسها واكتسبت خبرةً كبيرة لتتفوق وتصبح اليوم علامةً تجارية متواجدة في كافّة دول منطقة الشرق الأوسط، محقّقةً بذلك نجاحًا كبيرا في الأسواق في فئات المنتجات المنزلية ومعطّرات الجو ومستحضرات العناية الشخصية والعناية بالشعر. تصنّع الشركة شريحة واسعة من المنتجات، لاسيّما مزيلات الروائح، وسوائل تنظيف اليدين، ومزيلات طلاء الأظافر، وغيرها. وتمتلك الشركة محفظة واسعة من العلامات التجارية الرائدة التابعة لها مثل "The S Collection" للعناية الشخصية، ونسمات Nassamat لمعطّرات الجوّ، وColor Fix Professional" للعناية بالشعر، "، و"Tritol" لمستحضرات التنظيف،و"Mon Parfum" للعطور، وغيرها.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa