الأمور ليست على ما يرام... ما حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل؟

01/09/2023 03:10PM

انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء حول طلاق دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ماركل، وذلك بسبب ظهور كل من هاري وميغان بشكل منفصل في عدد من المناسبات. وبدأت بظهور الأمير هاري في اليابان برفقة صديقه ناتشو فيغيراس، وفي الوقت نفسه شوهدت ميغان في مناسبات اجتماعية بمفردها أيضاً، كما تخلت ميغان ماركل عن خاتم زواجها المفضل لديها في أحدث ظهور لها، لتزيد من حجم الشائعات التي تتحدث عن انفصالها عن هاري.

وفي السياق، قالت كاتبة السيرة الملكية أنجيلا ليفين، إن "هاري" ابتعد عن زوجته وبدأ يعمل باستقلالية، فيما زعمت أنباء عن وضع ميغان ماركل شروطاً لانفصالها عن الأمير هاري، لافتة الى أن دوقة ساسكس تقدمت بأوراق الطلاق، مقابل مبلغ ضخم قدره 80 مليون دولار وحضانة طفليهما، والاحتفاظ بلقب دوقة ساسكس.

كما أكد كبير الخدم السابق للأمير هاري وميغان ماركل، أن انفصالهما هو أمر حتمي، مبرراً ذلك بإدراك "هاري" بحقيقة "ميغان"، وقال الكاتب الملكي "توم باور" إن هاري وميغان انفصلا بالفعل، ويعيشان بشكل مستقل في منزلهما من أجل طفليهما، ولم يعلنا الخبر بشكل رسمي، بحسب نيوزويك. فيما أكدت تقارير أن هناك خلافات بين الزوجين بسبب الخصوصية، وهي موضع خلاف دائم بين ميغان وبين الأمير هاري، فالأخير لا يحب الكاميرات أو الظهور كثيراً أمام وسائل الإعلام، بينما تعشق دوقة ساسكس النجومية والأضواء، مما يرجح أن الأمر أثار خلافات بينهما.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa