مولوي: لن نتراجع عن إعطاء الاذونات التي وردتنا من القضاء المختصّ لملاحقة المرتكبين

15/09/2023 07:42PM

قامت باختتام برنامج youth4governance لعام 2023 بعنوان Nefaa: The Cliffhanger، في حضور نائب رئيس الحكومة سعادة الشامي، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الجامعة اليسوعية الأعمال بسام مولوي، الوزيرة السابقة ماري كلود نجم، رئيس الجامعة البروفيسور سليم دكاش، رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية، ومحافظ بيروت القاضي مروان عبود.


 

وتحدث مولوي عن "الطلاب الذين عملوا تطوعاً في هيئة إدارة السير والمركبات"، قائلًا: "أصررت على أن أكون معكم اليوم لكي نرى معا لبنان الغد، لبنان الذي يشبهنا جميعا، ونبنيه سوية حجراً حجراً كي لا يبقى أي حجر للفساد وللمؤامرة على الوطن وعلى طموحكم".

وأضاف: "إن العمل الذي أنجزتموه بمساعدة الإدارة اللبنانية، الذي أغناها وأكسبكم الخبرات الكبيرة، مقدر ومحترم ومحبوب من قبل كل اللبنانيين، ونرى فيه صورة لبنان الغد، الخالي من الفساد والمزدهر، الذي أحببناه جميعاً".

وتابع: "ان لبنان هذه البقعة التي خلقها الله نصر على العيش فيها بكل طوائفها التي تغنيها. يجب ان نعطي لبنان من قلبنا، وأن نأخذ من كل طائفة أحسن ما عندها، فهو ليس للقسمة أو التقاسم".

وأردف: لقد جهدنا في وزارة الداخلية والبلديات بالوقوف مع شعبنا امنيا وبالادارة وبمحاربة الفساد وفتحنا ملفات لها علاقة بمحاربة الفساد وسنكمل مع كل شركائنا ببناء الوطن ولن نتراجع لحظة بإعطاء الاذونات اللازمة التي وردتنا من القضاء المختص لملاحقة المرتكبين، وأعطينا الإذن بملاحقة المرتكبين في الادارة التي عملتم فيها وادارات ومؤسسات أخرى أمنية وغير أمنية. لن نقبل ان يبقى في لبنان فساد ، هذا هو عهدنا امامكم.

نتطلع من خلالكم بأمل كبير للغد لبناء لبنان الثقافة والحضارة والتقدم والوحدة الوطنية وطوائفه التي تغنيه ولا تأخذ منه.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa