زياد برجي يتراجع عن قراره ويشارك في "الموركس دور"... هل ربح جولة أخرى على إليسا؟

17/09/2023 10:35AM

أعلن الفنان زياد برجي تغيير قراره بشأن مشاركته في مهرجان "الموركس دور" الذي سيقام اليوم الأحد، حيث سيتم تكريمه بجائزة "نجم الغناء اللبناني الأول". ويأتي هذا القرار بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين القائمين على المهرجان والفنان برجي، ليتمكن من أداء أغنيته "وبطير" التي كانت في البداية ممنوعة من العرض في المهرجان.

ووفقًا لمعلومات صحافية، تم التوصل إلى هذا الاتفاق لضمان سلامة الحفل وجعله يسير بسلاسة، خاصةً بعد ظهور الخلاف العلني بين برجي والمهرجان على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيقوم زياد برجي بأداء أغنيته المثيرة للجدل "وبطير"، التي أثارت الجدل بينه وبين الفنانة إليسا، حيث وصلت المشكلة إلى المحكمة بسبب دعاوى قضائية متبادلة بينهما، حيث يدعي كل منهما أنه صاحب الأغنية.

وعبّر عشاق الفنان زياد برجي على وسائل التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بعودته للمشاركة في مهرجان "الموركس" وأداء الأغنية، وذلك بعد فوزه قضائيًا في النزاع مع إليسا.

وأكد برجي مشاركته في المهرجان من خلال بيان أصدره قائلاً: "من أهم القيم التي نحملها كلبنانيين هي أنه عندما يفترض أن يكون منزلنا، نضعه على رؤوسنا ونحميه بكل جهدنا واهتمامنا".

وأضاف: "نرحب بحرارة بضيوفنا الكرام، الدكتور فادي الحلو والدكتور زاهي الحلو، ونشكر الأشخاص الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لجعل هذا الحدث الجميل حقيقة، بدءًا من السيدة عايدة شلهوب وصولاً إلى السيدة بابو لحود والسيدة ليلى عبيد والنقيب فريد بو سعيد. إن الحب هو الذي يتغلب على الشدائد، وسنستقبل مهرجان الموركس دور 2023 بكل حب واحترام على شاشة الحب lbc".


المصدر : فوشيا

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa