"أجندة لاستهداف القوات"... الدائرة الإعلامية ترد على رئيس بلدية بقاعصفرين!

18/09/2023 02:05PM

اعتبر الدائرة الإعلامية في حزب القوات اللبنانية أن "رئيس بلدية بقاعصفرين السيد بلال زود، يستمر وعن سابق تصور وتصميم، في عملية الافتراء والتضليل في حق “القوات اللبنانية” من خلال توزيعه بيانا، من نسج الخيال، مليئا بالحقد والكراهية حاول من خلاله اتّهام مناصرين للقوات بالتعدّي على حفل زفاف يعود لأحد العائلات الكريمة من أهالي بقاعصفرين -آل صبرة- الكرام في منطقة أردة (حارة الحوارة) قضاء زغرتا، ليعود ويتراجع عن بيانه الأول موضحًا بأنّ الاشكال فردي”.

ولفتت في بيان الى "أنّ تراجع زود تم بعد أن اقدمت العائلة المعنية على دحض افتراءاته والايضاح للرأي العام بأن الاشكال قد حصل بين أبناء العائلة الواحدة، وبأن لا علاقة لا من قريب ولا من بعيد لأبناء اردة (حارة الحوارة) في القضية، بل أنهم سعوا الى محاولة الفصل بين المتخاصمين من باب النخوة وحسن الجوار".

ورأت أن “ما اقدم عليه زود يظهر بطريقة لا شبهة فيها عن أجندة لم تعد خافية على أحد، تهدف الى استهداف القوات اللبنانية وزرع الفتنة تارةً بين أبناء بقاعصفرين وبشري، وتارةً اخرى بين أبناء بقاعصفرين واردة (حارة الحوارة)".

وختمت “نضع هذه الحادثة بتصرّف وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي والمعنيين كافّة من أجل وضع حدٍّ لمَن يحاول زرع الفتنة والتفرقة بين أبناء المنطقة الواحدة، خدمةً لمشغّليه ومشاريعهم التخريبية”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa