التحديث الجديد في "آيفون"... مزايا مذهلة

20/09/2023 08:30AM

أطلقت شركة "أبل" تحديثًا جديدًا لنظام تشغيل هواتف iPhone بعنوان "iOS 17" يوم الإثنين، وجلب معه العديد من المزايا الجديدة للمستخدمين، وذلك بعد أيام من إصدار سلسلة هواتف iPhone 15.

وبحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية للأخبار، يحمل التحديث الجديد في نظام تشغيل "أبل" ميزات متعددة تجعل تجربة استخدام "آيفون" أكثر تخصيصًا وسهولة.

كانت "أبل" قد اختبرت هذه النسخة لأول مرة خلال مؤتمر المطورين في بداية يونيو الماضي. ومع ذلك، لم يلاحظ الكثيرون تفاصيل كثيرة في ذلك الوقت بسبب إعلان الشركة عن سماعة الواقع المختلط الرائدة خلال الحدث.

بدأ المستخدمون حول العالم في تحديث هواتفهم "آيفون" الخاصة بهم بنقرة بسيطة على "Software Update" في إعدادات هواتفهم.

وفيما يلي أبرز المزايا الجديدة في النسخة الجديدة من نظام التشغيل:

البريد الصوتي المباشر وفيديو "فيس تايم": هذه الميزة تحول الرسائل الصوتية إلى نص في الوقت الحقيقي، مما يتيح للمستخدمات القرار فيما إذا كانوا يريدون الرد على المكالمة أم تجاهلها. الأرقام غير المعروفة ستتجه مباشرة إلى البريد الصوتي.

سيري بلا كلمة "هاي": يمكن للمستخدمين الآن تفعيل مساعد الصوت "سيري" ببساطة عبر قول كلمة "سيري" دون الحاجة لقول "هاي سيري".

تبادل معلومات جهات الاتصال بسهولة: مع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين تبادل معلومات جهات الاتصال بسهولة أكبر، مما يتيح لهم تصميم صور هويتهم على الهاتف.

تحديث للتصحيح الذاتي: التحديث يقدم تحسينات شاملة للتصحيح الذاتي ونموذجًا جديدًا للتعلم الآلي يتنبأ بالكلمات ويصحح الأخطاء النحوية والإملائية بفعالية أكبر.

وضع استعداد جديد: هذا الوضع يمكن المستخدمين من عرض معلومات سريعة على شاشة هواتفهم أثناء الشحن، مثل الوقت والصور المفضلة والأدوات الشائعة.

هذه هي بعض الميزات الرئيسية في التحديث الجديد لنظام تشغيل "أبل" iOS 17 الذي يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وجعلها أكثر تخصيصًا وسهولة.


المصدر : سكاي نيوز

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa