بعد تصريحاته الغريبة.. الأهلي يرد على نجم الزمالك السابق

28/09/2023 10:40AM

أثار أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، الجدل بتصريحاته عن النادي الأهلي، على خلفية المواجهة المحتملة بين الفريقين في مونديال الأندية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "يجب أن يتحلى فريق الاتحاد بالحذر، لأن الأهلي ينتظرهم في المونديال، سيجدون كمية كبيرة من الإصابات في صفوفهم بصورة غير طبيعية في الفترة المقبلة".

وأضاف: "أي فريق يواجه الأهلي يصطدم بشبح الإصابات قبل موعد المباراة، قد نجد أن لاعب تعرض لقطع في الرباط الصليبي في الفريق المنافس قبل أي مباراة مهمة وهذا أمر عادي".

وتابع: "لاعبو الاتحاد يجب أن يكثروا من قراءة القرآن باستمرار في الفترة المقبلة، حتى لا يحدث معهم ما جرى مع الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ضد الأهلي، عندما افتقد أهم لاعبي الفريق وهم محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة بسبب فيروس كورونا".


في هذا السياق, رد النادي الأهلي على تصريحات ميدو، وقال في بيان رسمي: "تصريحات ميدو عن الأهلي هو نفسه غير مقتنع بها، لكنه انجرف لهذا الطريق لأنه يريد أن يحصل على منصب في نادي الزمالك من خلال الإساءة للنادي الأهلي والعبث معه".

وأكد الأهلي أن ميدو "قدم نفسه للإعلام كشخص محترف عايش كرة القدم في أوروبا لسنوات، لكنه بات يسير في فلك ثقافة لا تعبر حتى عن نادي الزمالك".


من جانبه، رد ميدو على تصريحات الأهلي، وقال في تصريحات إذاعية: "كنت أمزح في القناة السعودية بتصريحاتي عن حظ النادي الأهلي، الجماهير التي تعرفني جيدا تدرك أنني لم أكن أتكلم بجدية".

وأشاد ميدو بالقلعة الحمراء مختتما حديثه: "النادي الأهلي كبير بكل تأكيد، ولم أقصد الإساءة إليه، الأمر برمته كان دعابة مع الزملاء في الاستوديو".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa