04/10/2023 10:55PM
أطلقت وزارة الصحة العامة، اليوم الخميس، الحملة الوطنية للتوعية ضد سرطان الثدي، من خلال إضاءة مبناها في بير حسن باللون الزهري، بالتزامن مع انعقاد أول اجتماع للجنة الوطنية للسرطان.
حضر الحفل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض، وممثل منظمة الصحة العالمية في لبنان الدكتور عبد الناصر أبو بكر، وأعضاء اللجنة الوطنية للسرطان.
وناقش الاجتماع الخطة الوطنية للسرطان التي وضعتها وزارة الصحة العامة وسبل تنفيذها.
شارك هذا الخبر
قائد الجيش الباكستاني يلتقي الرئيس الإيراني في إسلام آباد
الحاج يطلب فتح اعتماد إضافي لتغطية مستحقات مستخدمي «أوجيرو»
تقرير: خلافات داخل إدارة ترامب حول آلية الوساطة في الملف اللبناني
ترامب: وافقتُ على إبقاء مضيق هرمز مفتوحاً من دون أي حصار بحري إضافي
ترامب: إجراءاتنا ستضمن "النزاهة النووية" وإذا لم يوافق الإيرانيون على ذلك فلن تكون هناك مفاوضات أخرى
ترامب: إيران وافقت بالكامل وبشكل تام على أعلى مستوى من التفتيش النووي لسنوات طويلة مقبلة إلى ما لا نهاية
وزيرة البيئة تنعى الناشطة منى خليل : تقديراً لمسيرتها الاستثنائية نطلق "جائزة منى خليل للالتزام البيئي"
اتصال بين عون وماكرون يتناول وقف النار ومرحلة ما بعد «اليونيفيل»
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa