أسبوع الموضة الباريسي انتهى.. هل تنقل جيجي حديد وكيندال جينر البق إلى الولايات المتحدة؟

08/10/2023 10:20AM

انتهى أسبوع الموضة الباريسي بنجاح كبير، لكن انتشار بق الفراش في المدينة أثار مخاوف عارضات الأزياء الأميركيات,   اللواتي حضرن الحدث، منهن جيجي حديد وكيندال جينر, حيث يتساءلن عما إذا كانت هذه الحشرات ستنتقل إلى الولايات المتحدة معهن.

في هذا السياق, قال الدكتور جيم فريدريكس، الخبير في علم الحشرات ونائب رئيس الشؤون العامة في الجمعية الوطنية لإدارة الآفات، إن بق الفراش يمتلك مهارات كبيرة في الانتقال من مكان إلى آخر، ولهذا السبب، فإن هناك مخاوف من أن يكون العارضات والنجمات قد يجلبن هذه الحشرات معهن إلى الولايات المتحدة.

نصح الدكتور فريدريكس أي شخص حضر أسبوع الموضة أو أقام في باريس بضرورة فحص أمتعته ومفروشات السرير بعناية، مشيرًا إلى أن بق الفراش لا يميز بين الفنادق الفاخرة والمتواضعة، فهو يمكن أن يتواجد في أي بيئة.

وأضاف أن أي علامات على الجلد مثل البقع الحمراء أو حتى بقع البراز يمكن أن تكون مؤشرات على وجود بق الفراش. للوقاية، يجب تخزين الأمتعة خارج غرف النوم أثناء الزيارات، وإجراء فحص دقيق لحقائب السفر قبل السفر لمنع انتقال الحشرات بين القارات. كما نصح بغسل الملابس بعناية وجفافها بحرارة عالية بعد العودة من باريس كإجراء احترازي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa