17/10/2023 11:35AM
في متابعة لآخر مستجدات انهيار مبنى المنصورية، صدر عن الدفاع المدني بيان جديد جاء فيه:
“انتشل عناصر من الدفاع المدني، جثة مواطنة من تحت ركام المبنى الذي انهار أمس في منطقة المنصورية، ما يرفع عدد الضحايا الى ثلاثة. وقد نفذت العملية وفقاً لتوجيهات مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار الذي رافق العناصر الى حيث وجدت الجثة للإشراف على أدق التفاصيل.
ولا زال عناصر الدفاع المدني ،المدربين على تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ، يواصلون إتمام المهام الموكلة إليهم منذ الساعة ١٣،٤٥ من ظهر أمس الاثنين، بإشراف ومتابعة حثيثة من معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي وبحضور العميد خطار المتواجد في الموقع للإشراف على سير العمليات.
وكان عناصر الدفاع المدني، قد تمكنوا من إنقاذ أربع ناجيات من تحت الانقاض وانتشال جثتين ليل أمس، ما يجعل عدد المفقودين ينحصر الى خمسة أشخاص”.
شارك هذا الخبر
وزير الطاقة القطري: 13 ضحية و66 جريحاً في انفجار مجمع "رأس لفان" للغاز
بالأرقام والبلدات.. تقرير أممي يكشف حجم دمار المباني وكلفة الأضرار جنوبًا
بعد سرقة منزل في زحلة... قوى الأمن تبحث عن عاملة منزلية وهذه صورتها
الخارجية الإيرانية: طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا
رجّي من عمّان: قرار حصر السلاح بيد الدولة لا رجوع عنه
موقع واللا الإسرائيلي: إسرائيل قد توافق على انسحاب تدريجيّ من مناطق في جنوب لبنان
نواب يسلمون سلام عريضة للمطالبة بتعويضات من إيران عن أضرار الحرب
بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصر من "نخبة القسام" شارك في هجوم 7 أكتوبر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa