04/04/2019 09:40AM
تعتزم "آبل" تصغير حجم شاشة هواتف آيفون التي ستطلقها العام المقبل لتكون أصغر من هواتف "آيفون" الثلاثة التي ستطلقها هذا العام وأيضاً التي أطلقتها العام الماضي.
وبحسب المصادر فإن هواتف "آيفون" الثلاثة التي ستطلقها العام المقبل تحمل شاشة بتقنية "OLED" وستكون بقياسات 5.42 و6.06 و6.67 بوصة على التوالي.
بالمقارنة فإن "آبل" أطلقت هواتف آيفون العام الماضي بقياسات 5.8 و6.1 و6.5 بوصة على التوالي. ومن هنا نجد أن اثنين من الثلاثة أصبحوا بحجم شاشة أصغر ماعدا القياس الأكبر أصبح أكبر.
شارك هذا الخبر
قرارات حجز ومنع سفر.. السلطات السورية تلاحق شبكات النفوذ السابقة
مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل وسط حديث عن إنسحابات رمزية جنوباً
سلام يبحث مع ماكرون إنعكاسات مفاوضات سويسرا على لبنان والمنطقة
قنابل عنقودية مموهة تشبه كرات الأطفال في الجنوب
فانس في رسالة لجعجع: تواصلنا مع إيران يهدف للضغط على حزب الله للالتزام بتعهداته
إعتداء بالضرب على جندي في الجيش اللبناني..والفاعل فرّ إلى جهة مجهولة
لقاء بين سلام ورئيس اساقفة مونتيفيديو في الأوروغواي
قائد الجيش الباكستاني يلتقي الرئيس الإيراني في إسلام آباد
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa