كيف علّقت باميلا الكيك على نجاح مسلسل "كريستال"؟

20/10/2023 08:31AM

أعربت النجمة اللبنانية، باميلا الكيك، عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية على دورها في مسلسل "كريستال"، وكيف استطاع الوصول إلى "كل بيت عربي"، على حد قولها.

وكشفت باميلا، التي حققت نجاحًا كبيرًا بدورها في المسلسل، حيث تؤدي شخصية "عليا" المتسلطة، التحديات التي عاشتها أثناء فترة التصوير، والتي استمرت 9 أشهر.

وأشارت في تصريحات تلفزيونية إلى أنها خسرت من وزنها وعاشت ظروفًا مناخية قاسية وبردًا قارسًا مع حرارة تصل إلى ما دون الصفر في مواقع تصوير العمل في مدينة إسطنبول التركية.

وقالت باميلا، إن شخصية "عليا" تطلبت منها مجهودًا كبيرًا، فهي تجمع بين رهافة الحس والحنان، وفي الوقت نفسه ترتدي قناع القوة، حتى لا تظهر أمام أحد بشخصيتها الحقيقية.

وأضافت أنها رغم ذلك، فهي في المقابل تكشف عن ضعفها أمام حبيبها "جواد"، الفنان السوري محمود نصر، أو أثناء مشاهدها مع شقيقها "باسل" الذي لعب دوره الفنان الشاب خالد شباط.

واعتبرت أن هذه الشخصية مثلت تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، إذ كنت تحرص دائمًا عند التصوير على التركيز بشكل كبير لا سيما إذا كانت هذه المشاهد تتطلب حركات جسدية أو تبرز حزن "عليا" وانفعالاتها.

يذكر أن "كريستال" مسلسل رومانسي عربي مقتبس من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود"، وهو من بطولة مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين ومنهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله ورولا حمادة وغيرهم.


المصدر : فوشيا

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa