02/11/2023 06:19PM
أعلن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، استعداد إسرائيل لتزويد مستشفيات غزة بالوقود الضروري وذلك تحت رقابة صارمة حتى تضمن عدم وصول أي شيء لحركة حماس.
وقال "إذا لزم الأمر، سيتم نقل الوقود تحت سيطرة إسرائيلية إلى المستشفيات وسنبذل قصارى جهدنا لضمان عدم نقل هذا الوقود إلى حماس".
ومن جهته، أكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه "لم تتم الموافقة على إدخال الوقود إلى قطاع غزة".
وتعاني المستشفيات من نقص حاد في الوقود الضروري لتشغيل المولدات ما يهدد آلاف الجرحى.
إقرأ أيضًا: "قوة إيرانية في جنوب لبنان"... مزاعم جديدة للجيش الإسرائيلي
شارك هذا الخبر
قاسم: نحن مع الطائف والدستور وتجربة "حزب الله" من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين والوطنية في الميدان
قاسم: بعض من يدعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر
نعيم قاسم: المرحلة الحالية هي "مرحلة كسر إسرائيل"
شقير يطلق بمشاركة البساط مجلس رجال الأعمال اللبناني - السوري برئاسة خليل عرب
وفاة قاصر سوري غرقاً في نهر كرم عصفور
الرئيس عون يضع بري وسلام في أجواء الاتصال مع فانس وروبيو
واشنطن تبحث مع الرئيس عون تشكيل خلية أميركية لبنانية إيرانية لمراقبة التهدئة
وصول وزير الاتصالات شارل الحاج الى الدكوانة والدفاع المدني يحاول محاصرة الحريق
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa