مذكرة تعاون بين نقابتي مصممي الغرافيك والمعلوماتية والتكنولوجيا

06/11/2023 02:17PM

في اطار من التعاون بين النقابتين في خطة مستقبلية لقيام اتحاد جامع، استضافت نقابة المعلوماتية والتكنولوجيا برئاسة النقيب جورج خويري واعضاء مجلس النقابة في مقرها بجونية رئيس واعضاء نقابة مصممي الغرافيك في لبنان برئاسة النقيب باتريك ناكوزي، حيث وقعوا مذكرة تفاهم مشتركة. تقضي بالتعاون والتنسيق بين النقابتين في مختلف المجالات والاصعدة وتبادل الخبرات والمعلومات وتنظيم نشاطات مشتركة. وكان كلمات لرئيسي النقابتين شددت على روح التعاون والتكاتف، مع الاصرار على بث هذه الروح على مختلف النقابات في لبنان.

وفي ختام الحفل وقع اميني السر ورئيسي النقابتين ورقة التفاهم بحضور السادة، عن اعضاء مجلس المعلوماتية: امين السر، نجيب ابو شديد، والاعضاء: مارك اسطا، مايا زغيب، روني شحود، طارق الباشا، طوني ابي راشد وعبدو ابو سركيس، وعن نقابة مصممي الغرافيك، امين السر ارنست بعقليني، والنقباء السابقين، الياس نحاس، جورج ابو زيد، علي كمال الدين، والاعضاء، بشير نصر، فادي خطار، فدوى زبيب، ورئيس مجلس الحكماء ابراهيم الشريف.

على صعيد آخر قام وفد من نقابة مصممي الغرافيك في لبنان برئاسة النقيب باتريك ناكوزي ورئيس مجلس الحكماء ابراهيم الشريف وعدد من النقباء السابقين، واعضاء من مجلس النقابة بزيارة رئيس بلدية جونية، رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش، لشكره على مساهمته القيمة لرعايته حفل التكريم الذي اقامته النقابة، ولعدد من النشاطات التي اقامتها النقابة بالتعاون مع البلدية في اطار مهرجانات "بنص جونية". وجرى تقديم درعاً تذكرية لرئيس البلدية بالمناسبة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa