دراما وتشويق... «صيد العقارب» يشغل غادة عبد الرازق

13/11/2023 09:00AM


تعاقدت الفنانة غادة عبد الرازق على بطولة مسلسل جديد بعنوان "صيد العقارب"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وتبدأ غادة تصوير أول مشاهدها في المسلسل خلال الأيام القادمة، وتحديداً نهاية الشهر الجاري. ومن المتوقع أن تتعاقد شركة الإنتاج مع بقية النجوم المنتظر انضمامهم إلى المسلسل، والذين سيكونون من نجوم الصف الأول.

وعلمت "نواعم" من مصدر فني أنّه جار التعاقد مع كل من الفنانين رياض الخولي، ومحمد علاء (جاميكا)، وسيمون، وأحمد ماهر، حيث سينضمون لأسرة مسلسل "صيد العقارب" مع غادة عبد الرازق.

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي تشويقي، ويقوم بتأليفه الكاتب باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، ومن إنتاج شركة "فينومينا" وتوزيع شركة "فانتدج برودكشن" للإنتاج السينمائي.

وكانت غادة عبد الرازق قد قدمت أعمال درامية قوية خلال السنوات الماضية، كان آخرها مسلسل "تلت التلاتة"، الذي عرض العام الماضي. كما حققت نجاحًا كبيرًا في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخراً.

وشاركت غادة عبد الرازق في بطولة أكثر من 29 مسلسلاً درامياً في الفترة من 1997 وحتى 2023، كان من أهمها "عائلة الحاج متولي"، و"محمود المصري"، و"زهرة أزواجها الخمسة"، و"السيدة الأولى"، و"مسألة مبدأ"، و"ضد مجهول"، هذا بالإضافة لبطولتها لأكثر من 25 فيلماً سينمائياً.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa