بين نادين الراسي وسيرين عبد النور... غيرة واستفزاز وحب

15/11/2023 08:48AM

تابعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، تصريحات زميلتها الفنانة اللبنانية نادين الراسي، والتي تضمنت غيرتها منها في البداية التي تحولت إلى شيء إيجابي.

وردت سيرين عبد النور على تصريحات نادين الراسي، عبر حسابها على موقع X، وأعادت نشر فيديو لتصريحات نادين الراسي وكتبت: "كتير بحبك أنا، وبحب موهبتك وبعتز فيها بقدر ما بحب قلبك الطيب، وعندي احساس انو قريباً رح نجتمع سوى بإذن الله".

وكانت نادين الراسي، قد حلت ضيفة على برنامج "الزمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت عن علاقتها بالنجمة سيرين عبد النور، وكيف تحولت الغيرة منها إلى شيء إيجابي.

ووجهت نادين الراسي الشكر لسيرين عبد النور لأنها كانت سببا في نجاحها وقالت: "أقول لسيرين عبد النور شكراً أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه".

وتابعت: "أنت من الأشخاص المستفزة جداً وكنت أغار منك وكنت أحياناً لا أطيق ما تقدمينه، وكل واحد منا لديه هذا الإحساس مع أي شخص آخر يستفزنا وهذا شيء طبيعي، كنت أعتبره عيب وخطأ، لكن الغيرة أمر صحيح حتى نطور من أنفسنا".

وأكملت نادين الراسي: "هذه الغيرة صحية واعترفت بها لنفسي واعترف بها الآن أمام الجميع، وأقول لسيرين عبد النور أنا احترمك وأتمنى أنا نجتمع في عمل واحد".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa