17/11/2023 09:33AM
لفت رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى أنه كان لديهم "مؤشرات قوية" حول وجود محتجزين في مجمع الشفاء الطبي. ومع ذلك، اعترف نتنياهو بأنّ وحدات الجيش الإسرائيلي هناك لم تعثر على أي محتجز بعد اقتحامها للمستشفى هذا الأسبوع.
وصرّح نتنياهو في مقابلة مع "سي بي إس إيفيننغ نيوز" الأميركية قائلاً: "كانت لدينا مؤشرات قوية بأنّ المحتجزين كانوا في مجمع الشفاء، وهذا كان أحد الأسباب وراء دخولنا المستشفى". وأضاف أنه "لو كانوا هناك، لتم إخراجهم".
كما أشار رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى أن حكومته تمتلك "معلومات استخباراتية حول المحتجزين"، ولكنه رفض الكشف عن تفاصيل إضافية، قائلًا للمذيعة نورا أودونيل: "كلما تحدثت أقل كان ذلك أفضل".
إقرأ أيضًا:
الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على جثة المجندة الشهيرة في غزةشارك هذا الخبر
60 يوماً للانسحاب وبحث "الملحق الأمني".. تفاصيل هامة يكشفها مصدر دبلوماسي حول مسار الهدنة في الجنوب
بري يبرق معزياً أمير قطر
تدابير سير في الأشرفية ورأس النبع
الرئيس عون يبرق معزياً أمير قطر بضحايا انفجار مصنع برزان
الأدنى منذ 43 عاماً.. تراجع حاد في مخزونات النفط الخام الأميركية
حين يتعب العالم… كيف يواصل فلسطينيو لبنان الحياة؟
إيران تتحرك بشأن مضيق هرمز... قاليباف إلى مسقط
القضاء الأعلى يعلن موعد مباراة القضاة المتدرجين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa