21/11/2023 02:29PM
علق رئيس مجلس النواب نبيه بري، في بيان، على استهداف الصحافيين من قبل الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان.
وقال في بيان: “في ذكرى الإستقلال هذا العام، دقائق لا بل دهوراً من الصمت لا تكفي حداداً على الشهداء وعلى الإنسانية التي تنحرها آلة القتل والإبادة الإسرائيلية من غزة وكل فلسطين الى جنوب لبنان وآخرهم شهداء الإعلام اللبناني، بعد الشهيد عصام العبد الله، اليوم فرح عمر وربيع معماري وحسين عقيل يعمدون الإستقلال والإرادة الوطنية بدمهم دفاعاً عن الحقيقة التي هي الإستقلال الحقيقي والذي لا يستعاد ولا يحمى إلا بالتضحية”.
وأضاف: “الرحمة للشهداء وحمى الله لبنان والمدافعين عن إستقلاله جيشاً وشعباً ومقاومين”.
شارك هذا الخبر
رئيس بلدية فرون: نطالب الدولة بوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية بحق سلامة المدنيين
إعتداء إسرائيلي في برج قلاويه... وإصابتان بقنبلة صوتية
وزارة الصحة: جريحان في برج قلاويه - قضاء بنت جبيل إثر إلقاء إسرائيل لقنبلة صوتية
إسرائيل: تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين جنوب لبنان
مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية قرب دار المعلمين في النبطية
بري: إتفاق الإطار لن يمرّ... ومشروع إسرائيلي لزرع الفتنة
"هيئة البث الإسرائيلية" (كان): الانسحاب الإسرائيلي من المنطقتين التجريبيتين جنوبي لبنان الذي كان يفترض اليوم لم يحدث بسبب عدم استكمال الاستعدادات
زامير: مستعدون لاستئناف العمليات الهجومية في لبنان وإيران إذا لزم الأمر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa