23/11/2023 09:06AM
أفادت المديرية العامة لأمن الدولة في بيان انه "في الشمال، دهمت دوريّة من أمن الدّولة معملاً للألبان والأجبان في منطقة المنية - دير عمار بفرعيه، الأوّل في شارع البساتين، والثاني في شارع الشهيد، برفقة مندوب من وزارة الاقتصاد، وبعد أخذ إشارة النيابة العامّة في الشمال، تمّ ختم المعملين بالشمع الأحمر، بسبب عدم مراعاة الشروط الصحيّة ومعايير النظافة، وتسطير محضر ضبطٍ بحقّ صاحب المعمل.
شارك هذا الخبر
النفط يواصل الهبوط مع انحسار مخاوف الإمدادات
الذهب يواصل التراجع قرب أدنى مستوى في سبعة أشهر
هاري وميغان يعودان إلى بريطانيا مع طفليهما في زيارة لافتة
الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي في جنوبي لبنان
الشامي في موازين: الفنان الحقيقي من يدعم المواهب الجديدة
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي
سويسرا تتصدر المجموعة الثانية وكندا تعبر تاريخيًّا إلى دور الـ32
المغرب يقلب الطاولة على هايتي ويبلغ دور الـ32 برباعية تاريخية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa