27/11/2023 04:05PM
صدر عن وزارة الزراعة ما يلي:
بعد ورود عدة شكاوى حول وجود مخالفات قطع أشجار في منطقة وادي دير قزحيا، توجه فريق من مركز أحراج بنشعي تحت إشراف رئيسة مصلحة زراعة لبنان الشمالي صونيا الأبيض إلى الموقع المذكور، حيث تم الكشف على الأعمال، وتوقيف رخصة التشحيل الصادرة عن الوزارة لمخالفة شروطها، وجرى تسطير محضر ضبط بحق المخالفين واحالتهم إلى قضاء المختص.
وفي سياق متصل، أجرى وزير الزراعة اتصالاً هاتفياً بالمدعي العام البيئي في الشمال ووضعه بالمستجدات المتعلقة بهذا الموضوع، وخلال الاتصال نوه الوزير الحاج حسن بتعاون القضاء في الإسراع ببت الأحكام المرتبطة بقطع الأشجار والتعدي على الثروة الحرجية في لبنان.
اقرأ أيضًا:
حرصًا على سلامتكم خلال العواصف الثلجيّة... تقيّدوا بهذه الإرشادات
شارك هذا الخبر
البحرين والكويت تعلنان اعتراض صواريخ ومسيرات إيرانية دون تسجيل إصابات
حزب الله: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه
الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت
كيف رفعت مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي أسعار أجهزة آبل؟
تفجيرات واحراق منازل جنوبًا
الجيش الإسرائيلي يحدد شروطه للمنطقة الحدودية ويستعد للتسليم التجريبي
آيفون ألتراالقابل للطي يقترب.. إليك تفاصيل موعد الإطلاق وسعره المتوقع
مللت من مقترحات إنستغرام؟ إليك الميزة الجديدة لإعادة تشكيل خوارزميتك المفضلة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa