ديانا حداد عن المشاكل مع نجوى كرم ونوال الزغبي: تم توريطي

28/11/2023 09:11AM

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، في حلقة خاصة من برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس، عن العديد من الأمور التي شغلت الرأي العام مؤخراً.

وبدأت حداد الحلقة بالاعتراف بأنها أصبحت "متصالحة مع نفسها ومع غيرها"، كما وصلت إلى طريق مسدود في حياتها، ولكنها "ليست يائسة" بل لديها تفاؤل.

وعن الخسارة، قالت حداد إنّها فقدت أعز شخصين على قلبها هما والدها ووالدتها. وكشفت عن معاملة الناس لها لتقول، إنّها ولأكثر من 26 سنة تجامل في الفن على حساب صحتها ونفسِها، مُعَبّرة عن أنّ "إرضاء الناس غاية لا يتم إدراكها".

وعن أفضل أغانيها، فاختارت حداد أغنية "ساكن بقلبي" التي لها أكثر من 26 عاماً.

فيما أجابت حداد عن سؤال: لماذا لم تتزوج بعد زيجتها الأولى من المخرج الإماراتي سهيل العبدول؟ فقالت إنّها لم تجد الرجل المناسب. لتخبر عن مُواصَفَات "فارس أحلامها" بكلمة واحدة وهي "أن يكون رجلاً"، كاشفة عن أنّ ذوقها أصبح شديد الصعوبة؛ فكلمة "رجل" تعني لها أن يكون ذات شخصية وحضور، ويكون رجلاً يُقَدّر المرأة ويحترمها، ويكون سنداً معنوياً ومادياً لها ويقدر ابنتيها.

وتأثرت حداد عندما تَمّ سُؤالِها عن العطاء، فقالت: "للأسف قُوبِلَ العطاء بـ(الخذلان) نوعاً ما، وأحاول التعافي من الماضي الذي الكثير من الخذلان. أما الحاضر فلن أسمح به".

وعن أقرب الأشخاص والأصدقاء بالوسط الفني لديها، فقالت حداد إنّ (أم فاهد) السيدة "أحلام الشامسي" هي أقرب أصدقائها، ثم تأتي بعد ذلك الفنانة فيفي عبده، ثم عاصي الحلاني، وفضل شاكر.

وعن أكثر الذكريات المُؤلِمَة لها فكان يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1992 عندما كانت بعمر 19 عاماً، "يوم وفاة والدتها".

وكشفت حداد أنّه تم توريطها من قبل الجمهور بالمشاكل مع نجوى كرم ونوال الزغبي.

وأخيراً، ختمت حداد الحلقة بسؤالها عن الاعتزال، فأجابت: "طموحي يصل عَنَان السماء، ولن أخرج من الصورة قسراً بل باختياري، وتلك المرحلة أو اللحظة تصل إذا وصلت إلى مرحلة لم أستطع أن أعطي. ووقتها سأتجه إلى الاعتزال".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa