القدس..ثلاثة قتلى وستة جرحى في هجوم شنه فلسطينيان

30/11/2023 01:02PM

شهدت محطة توقف الباصات في غرب مدينة القدس هجومًا بأسلحة نارية، أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين، من بينهم ثلاثة حالات خطيرة، صباح اليوم، وفقًا لتقرير جديد من الشرطة الإسرائيلية، كما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.

يُشار إلى أن الهجوم تم تنفيذه بواسطة اثنين من سكان القدس الشرقية، حسب تصريحات الشرطة، فيما تم تمديد الهدنة بين إسرائيل وحركة "حماس" في قطاع غزة في اللحظات الأخيرة صباح الخميس ليوم سابع.

وفي توضيح لتفاصيل الهجوم، صرح قائد شرطة القدس دورون ترجمان بأن "إرهابيين قدما في سيارة، حاملين أحدهما رشاشاً من طراز إم-16 والآخر مسدسًا، ففتحا النار قرابة الساعة 07:40". وأكدت الجهة الإسعافية الإسرائيلية وفاة امرأة شابة تبلغ من العمر 24 عامًا من بين القتلى الثلاثة.

وأضافت الشرطة في بيان أن المهاجمين قتلا على الفور على أيدي جنديين كانا خارجين من الخدمة، وتعرض مدني لإطلاق نار. مقاطع فيديو تداولت على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر لحظة خروج رجلين من سيارة بيضاء وفتحهما النار قبل أن يتم تصفيتهما.

فيما يتعلق بالتطورات الأخرى، ألقت القوات الإسرائيلية القبض اليوم على سبعة مواطنين من مدينة القدس، وذلك وفقًا لتقارير "وفا". وأوضحت المصادر المحلية أن الاعتقالات شملت خمسة فلسطينيين من بلدة القبيبة وواحدًا من بلدة بدو، بالإضافة إلى فتى من بلدة العيسوية شمال القدس.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa