ميشال فاضل يُنهي العام بأقوى الحفلات... وبيروت على الموعد

10/12/2023 09:42AM

يكتظّ جدول المؤلّف الموسيقي وعازف البيانو ميشال فاضل بالحفلات الفنيّة في الأسبوعَين الأخيرَين من العام الحالي الذي سيودّعه في حفل ضخم سيحييه ليلة رأس السنة  في فندق “فينيسيا”، بيروت مع الفنان وائل كفوري، حسبما كشف في منشور على إنستغرام.

وحتى ذلك الوقت، يستبق فاضل حلول العام الجديد بحفلتَين موسيقيّتَين يلتقي خلالهما جمهوره اللبناني في “ليلة عاللبناني”، في ٢٧ و ٢٨ كانون الأول/ديسمبر الجاري بكازينو لبنان، حيث سيشعل الأجواء بأنماط موسيقية من المكتبة الفنية اللبنانية التي يتعطّش لها جمهوره المحلي وذلك بالتنظيم مع شركة “ستارسيستم”.

الى ذلك، يزدحم ملهى La Scène الذي يملكه فاضل في بيروت بعدد كبير من الحفلات الفنية بمشاركة عدد من نجوم الغناء في لبنان، أبرزها حفل “Rise and Shine”  الذي ترعاه جمعية “بسمة” الخيرية ويعود ريعه للتعليم الخاص ودعم الأقساط المدرسية لطلاب معوزّين، يتضمّن ١٠ استعراضات عالمية يشارك فيها فاضل، وذلك يوم الخميس الواقع فيه ٢١ كانون الأول/ ديسمبر الحالي.

ويستكمل الملهى في بيروت حفلاته مستضيفًا الفنانة عزيزة في ٢٠ من كانون الأول/ديسمبر الحالي، من ثم Fêtons Noël في ٢٥ منه، بعدها الفنان زياد برجي في ٢٧ منه، ثم La Fête 2024 ايام ٢٩ و ٣٠ و ٣١.

ميشال فاضل


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa