عام الحب... مشاهير ودعوا العزوبية في 2023

15/12/2023 09:09AM

شهد العام 2023 العديد من الزيجات الملكية، وأخرى خاصة بنجوم الفن والمشاهير، كلها حملت رسائل حبّ وكشفت عن علاقات عاطفية بارزة تكللت بالارتباط.

الأمير الحسين ورجوة

أقيم زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والسعودية رجوة آل سيف في العاصمة عمّان في شهر يونيو/حزيران الماضي. حفل وصفه كثيرون بالأسطوري، حضره أهم النجوم والملوك في العالم.

ارتدت رجوة في هذه المناسبة السعيدة فستاني زفاف، الأول كان أبيض اللون، ومصنوعا من قماش الكريب الحريري حمل لمسة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. أما الفستان الثاني، فمن تصميم Dolce & Gabbana مليء بالنقوشات، ولفتت العروس الانتباه ببساطة مكياجها، والمجوهرات التي ارتدتها.

لم يكن زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة وحده الذي أقيم في الأردن في العام 2023، بل كذلك عقد قران الأميرة إيمان الابنة الكبرى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، على الشاب جميل ألكساندر ترميوتس.

بدت الأميرة بكامل أناقتها بفستان بسيط جداً صممته دار الأزياء العالمية Dior خصيصاً لها. تميز الثوب بالطرحة الطويلة من التول، نسقته مع تاج مرصع بالألماس من علامة Chaumet الشهيرة. فيما اكتملت إطلالتها بلمسات خبير المكياج الأردني المقيم في دبي، محمد هنداش.

ماريتا الحلاني

استمر حفل زفاف الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، وكميل أبي خليل لأيام عديدة وفقاً للتقاليد والعادات التي تقام في مدينة بعلبك (شمالي بيروت).

أقيم الزفاف في قصر الفنان عاصي الحلاني في مسقط رأسه الحلانية وسبقته سهرة حناء. تميز الزفاف بالبساطة، وارتدت العروس فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي Elie Saab، تميّز بلون الـ"أوف وايت" وقصة الأوف شولدر والأوراق الثلاثية الأبعاد التي زيّنت الفستان.

من جانبه، اهتم خبير التجميل بسام فتوح بإطلالة المغنية، وركز على الألوان النيود الناعمة للعروس، واستخدم درجات الوردي. بينما اهتم مصفف الشعر طوني المندلق بتسريحة شعرها ونفذ لها شينيون ناعم.

مساري

قبل أيام من وداع العام 2023، احتفل المغني اللبناني الكندي مساري بزفافه على عارضة الأزياء سحر جوليستاني بسهرة أقيمت في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية.

وتأتي هذه الزيجة تتويجا لقصة حب طويلة بين الثنائي دامت لأكثر من عشر سنوات.

وأطلت العارضة بثوب هادئ وكلاسيكي، وبدت بكامل إطلالتها.

العنود سعود

في الصيف الماضي، أعلنت الفنانة السعودية العنود سعود عن زواجها من المنتج المصري أحمد علي.

وأطلت العنود بثوب زفاف مبهر، يقوم على الكثير من التطريزات المستوحاة من الورود، وحمل الثوب توقيع المصمم حيدر حسون.

تامر عاشور ونانسي نور

كما أعلن المغني المصري تامر عاشور مؤخرًا عن زواجه من الإعلامية نانسي نور. وأطلت العروس بفستان من الدانتيل الراقي مع كاب طويل من التول.

حسين الجسمي

وفي بداية العام 2023 احتفل النجم حسين الجسمي بزفافه، حيث كان مقتصرا على أهل العروسين والأصدقاء المقربين جدا فقط، وبعيدًا عن الأضواء.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa