16/12/2023 01:37PM
كشف مصدر طبي مقرب من حركة حماس، أن مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غرة بها 12 رضيعا داخل الحضانات "من دون ماء ولا غذاء".
وأوضح المصدر، السبت، أن الجيش الإسرائيلي دمر بالكامل الجزء الجنوبي من المستشفى، و"يستهدف كل من يتحرك فيه".
وكانت وزارة الصحة في غزة أعلنت الثلاثاء، أن الجيش الإسرائيلي اقتحم مستشفى كمال عدوان، بعد حصاره واستهدافه بعدة هجمات.
وقالت الوزارة في بيان إن "قوات الاحتلال تجمع الرجال، بمن فيهم الطواقم الطبية، في ساحة المستشفى"، مشيرة إلى "مخاوف من اعتقالهم أو تصفيتهم".
وطالبت وزارة الصحة في غزة "الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر بالتحرك فورا، لإنقاذ حياة الموجودين في المستشفى".
اقرأ أيضًا:
قوات إسرائيلية تدهس وتدمّر عشرات القبور في غزة!
المصدر : سكاي نيوز
شارك هذا الخبر
ترامب: لا داعي للعجلة في الوصول إلى المواد النووية في إيران لأنها مدفونة تحت الأرض
بالفيديو: النار تسبق طاولات واشنطن.. مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة في كفررمان
جنبلاط يحذر من التلاعب بعقيدة الجيش ويصف الاتفاقات الخارجية بالفوضى
غارة من مسيّرة اسرائيلية استهدفت سيارة جيب في منطقة الدبشة - علي الطاهر
عن جولة المفاوضات أمس: أجواء سياسية إيجابية يقابلها تعثر عسكري
وصول الوفد اللبناني الى وزارة الخارجية الاميركية
التحضير لمرحلة ما بعد اليونيفيل على طاولة رئيس الحكومة
وصول الوفد الإسرائيلي الى وزارة الخارجية الأميركية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa