عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد في هذا الموعد!

22/12/2023 07:57AM

أعلنت منصة أنغامي عن إطلاق ألبوم عمرو دياب المنتظر "مكانك" حصرياً عبر منصتها يوم 28 كانون الاول الجاري، بعد فترة غياب دامت ما يقرب ثلاث السنوات على طرح آخر ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ" في كانون الاول 2020.

ويتضمن ألبوم دياب 12 أغنية جديدة وفقاً لما أعلنه عبر صفحاته الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسيكون مزيجًا بين إيقاعات مقسوم وموسيقى الديب هاوس العالمية.

وعلم أن فريق عمرو دياب في ألبومه الجديد يتضمن أهم الشعراء نذكر منهم، تامر حسين وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ومصطفى حدوتة، إلى جانب مجموعة من الملحنين مثل عزيز الشافعي ومحمد يحيى وإسلام زكي والموزعين وسام عبد المنعم وأسامة الهندي.

كما تعمل "أنغامي" على إطلاق سلسلة من الحفلات احتفالا بألبوم دياب الجديد، ستكون بدايتها في إمارة أبو ظبي في آذار 2024، مروراً بدبي ثم عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

ومع اقتراب إطلاق الألبوم، علق إدي مارون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي، على الشراكة المستمرّة مع دياب في بيان جاء فيه: إن تعاوننا الحصري مع عمرو دياب يتماشى تماماً مع أهدافنا الإستراتيجية والتزامنا تجاه مستخدمينا، والمشهد الموسيقي المتغيّر باستمرار في العالم العربي. نتطلّع لرحلة مشتركة من النمو معا، ولحقبة جديدة تعيد تعريف التجارب الموسيقية والترفيهية لتحقيق رؤيتنا المشتركة في المنطقة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa