ميقاتي من بكركي: من هنا تبدأ معالجة المشاكل!

22/12/2023 09:36AM

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، لعرض الاوضاع وتبادل الاراء حول مختلف المواضيع، وتقديم التهاني بحلول عيدي الميلاد ورأس السنة.

وقال الراعي لميقاتي: "شو الأخبار؟" فأجابه: "في ولادات بالأخبار هالفترة" ليجيبه الراعي: "إيه كرة ثلج وإنت ربنا عاطيك نعمة الصبر".

أضاف الراعي: "من الضروري التحلي بنعمة الصبر في ظل الاخبار التي تطالعنا يوميا وتكبر ككتلة الثلج".

من جهته، قال ميقاتي بعد لقائه الراعي: "معالجة المشاكل تبدأ بانتخاب رئيس خصوصاً أنّ المؤشرات تدّل على إعادة انطلاق البلد نحو عافيته".

أضاف: "هدفنا في الحكومة لم يكن يوماً الاستئثار او السيطرة على صلاحيات رئيس الجمهورية وهمنا تسيير أمور البلد وصيانة التوازن بين المكونات كافة".

وأشار ميقاتي إلى أن "الحلّ في جنوب لبنان يكون بتنفيذ القرارات الدولية شرط التزام العدو الإسرائيلي بالانحساب من المناطق اللبنانية المحتلة"، مؤكداً أن "الجيش اللبناني هو لجميع اللبنانيين وأداؤه يثبت ذلك ونتيجة التمديد لقائد الجيش كانت جيّدة عبر تأمين الاستقرار للمؤسسة العسكرية".

واستغرب ميقاتي "ما ورد عن لسان وزير الدفاع اليوم حيث ان اجتماع امس انتهى ودياً ولكن يبدو ان الوزير اوعز له بتغيير آرائه".

اقرأ أيضًا:

ميقاتي يلتقي الراعي... والأخير: شو الأخبار؟

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa