معارك الجنوب تشتد... واستهداف الصحافيين مستمر!

24/12/2023 07:16AM

جاء في "نداء الوطن":

صقيع الشتاء والأمطار يقابله نار القصف والدمار في الجنوب، حيث يتواصل القصف الإسرائيلي على القرى والبلدات الجنوبية بالتوازي مع صواريخ حزب الله، فطاول القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة والعلام، ومنطقة رأس الظهر غرب بلدة ميس الجبل، كما وألقى الجيش الإسرائيليّ قذائف فوسفوريّة على منطقة طوفا، عند أطراف بلدة الناقورة.

كذلك، تعرّضت أطراف بلدة الجبين لقصف مدفعيّ، ونجا فريق الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية بعد سقوط قذائف مدفعية قرب مركز الجمعية، في مجمع اللإمام الرضا جنوب شرق بلدة ميس الجبل.

من جهته، أعلن "حزب الله" استهدافه موقع ‏جل العلام بصواريخ بركان، وتجمعاً لمشاة العدو في نقطتَي تلة الطيحات وجبل نذر، وموقع بياض بليدا، وانتشاراً لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع بركة ريشا، كما واستهدف "الحزب" مواقع إسرائيليّة في مزارع شبعا بصاروخَين.

ولم يسلم الجسم الإعلامي من القصف بطبيعة الحال حيث أصيب المصور في قناة "المنار" خضر مركيز، بجروح في عينه اليمنى جراء إصابته بشظايا صاروخ إسرائيلي، وكان مركيز برفقة المراسل علي شعيب عندما أغارت المقاتلات الإسرائيلية بمحاذاة طريق مرجعيون -النبطية وصودف مرورهم مع العديد من السيارات المدنية وبينهم أيضاً مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في مرجعيون ألين سمعان ومراسل قناة MTV في مرجعيون روجيه نهرا.


المصدر : نداء الوطن

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa