عودة قوية لأعمال فنية.. وحلا شيحة في مغامرة جديدة

24/12/2023 11:01AM

يشهد عام 2024 عودة قوية لظاهرة إعادة تقديم بعض الأعمال الفنية الناجحة التي سبق وقدمها كبار نجوم السينما. فبعد إعلان حلا شيحة عودتها للوقوف أمام كاميرات التليفزيون في مسلسل "إمبراطورية ميم"، وتأكيد أمير رمسيس على أن فيلمه "أنف وثلاث عيون" سيختلف كثيرًا عن الفيلم الذي سبق وقدمه في السبعينيات، وبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي" بطولة محمد إمام، يطرح سؤال مهم: كيف سيواجه صناع الأعمال الجديدة فخ المقارنة؟:

في هذا الصدد، قال مخرج مسلسل "إمبراطورية ميم" محمد سلامة إن المسلسل سيعود إلى الرواية الأصلية لإحسان عبد القدوس، والتي تدور أحداثها حول أب تمرد أبناؤه عليه ليعلنوا عن رغبتهم في إجراء انتخابات بالمنزل لإختيار حاكم جديد بدلاً منه ولكنه يُفاجأ بالنهاية بإختيارهم له. وأضاف سلامة أن المسلسل سيركز على روح الرواية وفكرتها، ولكنه سيقدمها برؤية جديدة ومختلفة.

من جانبه، أكد مخرج فيلم "أنف وثلاث عيون" أمير رمسيس أن فيلمه يختلف كثيراً عن الفيلم الذي سبق وقدمه في السبعينيات، والذي لم يشاهده منذ سنوات. وأضاف رمسيس أن فيلمه الجديد سيتناول أحداثًا مختلفة، كما سيقدم شخصيات جديدة.

أما محمد إمام، فأوضح أن الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي" سيدور أحداثه قبل أحداث الفيلم السابق لوالده عادل إمام. وأضاف إمام أن الفيلم سيضم نفس أبطال الجزء الأول، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الجدد.


في النهاية، يبقى السؤال قائمًا حول كيفية مواجهة صناع الأعمال الجديدة فخ المقارنة. فهل سيتمكنون من تقديم أعمال فنية مميزة تستحق المشاهدة، أم أن الجمهور سيفضل الأعمال القديمة التي سبق وعرفوها؟


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa