النصر يسعى لاستغلال ظروف الاتحاد المتأزم!

25/12/2023 02:53PM

يلتقي النصر والاتحاد يوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الدوري السعودي، ويسعى النصر لتحقيق الفوز على مضيفه حامل اللقب، الذي يعاني من مشاكل فنية ومعنوية عديدة.

وتراجع الاتحاد إلى المركز السادس في الدوري، برصيد 28 نقطة وبفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، ويعاني من إصابات عديدة في صفوفه، حيث يفتقد لأكثر من خمسة لاعبين في خط الدفاع.

وزادت الإصابات المتلاحقة لعدد من لاعبيه لاسيما في خط الدفاع الذي يفتقد لأكثر من خمسة لاعبين، من معاناة حامل اللقب الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الأربع الأخيرة في مختلف المسابقات وكان في الدور الأول لمونديال الاندية عندما تغلب على اوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة، قبل أن يودع من الدور الثاني بخسارته امام الاهلي المصري 1-3.

ودفعت النتائج المخيبة إدارة الاتحاد إلى إقالة مدربها نونو سانتو، والتعاقد مع مارسيلو غاياردو، الذي لم ينجح في إعادة الفريق إلى سكة التألق، حيث حقق الفوز أربع مرات فقط في آخر ثماني مباريات.

من جانبه، يسير النصر بشكل جيد في جميع البطولات، ويحتل المركز الثاني بفارق 10 نقاط عن الهلال، ويسعى لتحقيق الفوز الثالث توالياً في الدوري.

ويعتبر النصر حالياً في أفضل حالاته في ظل تكامل صفوفه، حيث يسعى أيضًا إلى تقليص الفارق مع الهلال إلى سبع نقاط.

وقال لاعبه البرازيلي أليكس تيليس: سنقاتل حتى آخر مباراة في الدوري، ونعد الجماهير بالعمل من أجل تقديم مستويات رائعة في كل مباراة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa