بخطوة من رومانوس.. جزين تلتفّ حول قائد الجيش

27/12/2023 07:39PM

هو سياج الوطن، والقدوة في جمع الأقطاب تحت راية وحدة الصف لحماية لبنان... 

هو من تشرّب عنفوان الوطنيّة من جذور الجنوب اللبناني وشلالات قضاء جزين، متجرّعًا البطولة والصّمود من العيشيّة... 

بقيت الكلمة الحقّة سلطانًا في وجه كلّ من كان خلف الحملات الباطلة الّتي سيقت في حقّه، وكان القرار بالتّمديد لقائد الجيش المغوار جوزاف عون فخر قضاء جزين. 

لذلك، أصرّ وفد جامع وقاطب من رؤساء بلديات قضاء جزين من كافة الأطياف والتوجهات برئاسة نائب رئيس اتحاد بلديات جزين رئيس بلدية لبعا فادي رومانوس، وضم كلًّا من رؤساء بلديات العيشية، عازور، ريمات، بتدين اللقش، حيطورة، صباح، مشموشي، وادي جزين، صيدون، صفاريه، سنيا، زحلتي، شواليق، بنواتي، عين المير، قيتولي، المجيدل، كفرحونة، الجرمق، ونائب رئيس بلدية جزين سامر عون، أصرّ على الالتفاف حول رمز الوحدة الوطنيّة اللبنانيّة، فزاروا قائد الجيش جوزاف عون لتهنئته بالتّمديد له، وبمناسبة الأعياد المجيدة، والوقوف الى جانب المؤسسة العسكرية الصامدة في وجه كل التحديات، والضامن لأمن لبنان واستقراره. 

قدّم الوفد لقائد الجيش خنجرًا من الصناعة الجزينية عربون محبة ووفاء وتقدير لابن منطقتهم البطل الشجاع، وألقى رئيس بلدية بتدين اللقش نبيل قطار كلمة باسم الوفد. 

من جهته، شكر قائد الجيش رؤساء البلديات على زيارتهم .

كما استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس البعثة العسكرية الإيطالية الثنائية في لبنان MIBIL العقيد Sandro Lervoli يرافقه الملحق العسكري الإيطالي العقيد Luigi Dore، وتناول البحث علاقات التعاون بين جيشي البلدين وبخاصة في مجال التدريب.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa