من دون مساعدة مراكز الصيانة.. كيف تقوم بفحص هاتف غوغل "بكسل"؟

01/01/2024 12:58PM

قدم تطبيق التشخيص لهواتف Pixel من Google عدة مزايا للمستخدمين، منها سرعة وسهولة إجراء الفحص، وإمكانية التحقق من الأعطال المحتملة أو الإصلاحات السابقة، بالإضافة إلى حماية البيانات الشخصية عند إرسال الهاتف للصيانة.

لبدء عملية التشخيص، يجب التأكد من اتصال الهاتف بشبكة Wi-Fi، ثم فتح تطبيق التشخيص وإدخال الكود (##7287##). سيدخل الهاتف بعد ذلك إلى وضع التشخيص، حيث يمكن للمستخدم إجراء فحص كامل للهاتف أو التحقق من بعض المكونات الفردية.

تظهر أهمية وظيفة الإصلاح في وضع التشخيص عند إرسال الهاتف للصيانة، حيث يمنع الوصول إلى جميع البيانات المخزنة على الجهاز، وبالتالي حماية البيانات الشخصية. كما يمنع هذا الوضع إجراء عملية النسخ الاحتياطي أو استعادة البيانات، مما يوفر المزيد من الحماية.

يمكن إيقاف وضع التشخيص بعد استعادة الهاتف، ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول وظيفة التشخيص والإصلاح في صفحات الدعم الخاصة بشركة Google.

وأضافت Google أنه يمكن توصيل الهاتف الذكي بكسل بالحواسيب عن طريق كابل USB لتحديث نظام التشغيل أو إصلاح البرامج أو معايرة مستشعر بصمة الإصبع تحت الشاشة. للقيام بذلك، يجب على المستخدم الذهاب إلى صفحة الويب Pixelrepair.withgoogle.com في المتصفح.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa