بعد الحديث عن رفضه لفكرة الإنجاب... مروان خوري: إن شاء الله أصبح أبًا

02/01/2024 08:22AM

رد الفنان اللبناني مروان خوري على الهجوم الذي تعرض له بعد حديثه في تصريح سابق عن رغبته بعدم إنجاب الأطفال، وذلك نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها بلاده.

وقال خوري، في حديث صحافي، إنه فهم بطريقة خاطئة، وإن القرار ليس ثابتاً، مضيفاً: لا أحد يعلم ما الذي يمكن أن يحدث، وإن شاء الله أصبح أباً.

وتابع خوري: كنت مقتنعاً بدايةً بأهمية البقاء عازباً على الساحة الفنية، إلى أن حان الوقت ووجدت المرأة المناسبة لخوض هذه التجربة.

وكشف صاحب أغنية "كل القصايد" أنه يعيش "أجمل أيام حياته" إلى جانب زوجته ندى رمال، مؤكداً أن "الارتياح الذي يشعر به هذه الفترة يعتبر من الأسباب الأساسية لنجاح علاقتهما".

ووجه الفنان مروان خوري رسالة إلى الفنان سامو زين، مع بداية عام 2024، بعد سوء التفاهم الذي حدث بينهما، قائلاً: "هو حبيبي، كل شخص يحاول شرح فكرته، وكان من الأفضل ألا تنتشر الخلافات على وسائل التواصل الاجتماعي، كل شخص محق في مكان معين، الحياة ما بتستاهل، ومحبتي للجميع".

وكان الفنان مروان خوري قد تواجد بالحفل الذي أقامه متعهد الحفلات خضر عكنان احتفاء بعيد ميلاد هاني شاكر، إذ أشاد بنجومية الأخير واصفاً إياه بـ"آخر عنقود الزمن الجميل".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa