02/01/2024 12:52PM
تقدّم عدد من أعضاء الدائرة القانونية في جمعية "الشعب يريد إصلاح النظام، وهم المحامون: نجيب فرحات، حسن بزي، بيار الحداد، ميمنة علوية، محمد لمع، علي شبلي، والصحافي جوي حداد، بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان سُجّلت برقم 3262/ش تاريخ 2/1/2024، في إطار متابعة قضية حادثة التلفريك، نظراً لخطورتها ومنعاً لمحاولة لفلفة الموضوع، وذلك ضد كل مَن يظهره التحقيق بجرائم المواد 189/596 و 190/600/596 و 363 عقوبات والمادة 3 من قانون مكافحة الفساد و 14 معطوفة على المادتين 1 و 10 من قانون الإثراء غير المشروع، معطوفة جميعها على القانون الصادر بتاريخ 1/8/1962 المتعلق بإنشاء واستعمال خطوط النقل الهوائي بواسطة الأسلاك المعدنية.
وقد أعلنت جمعية "الشعب يريد إصلاح النظام" أن هذا الموضوع يمسّ بأمن المواطنين وسلامتهم وبسمعة لبنان السياحية، فضلاً عن ارتباطه الوثيق بالمال العام، وهي لن تتهاون في ملاحقة المسؤولين عن الجرائم المدّعى بها.
شارك هذا الخبر
نقابة المعلّمين بعد الإحتفال بإلغاء الامتحانات الرسمية: مشهد مؤسف!
"ندعو السلطة إلى اغتنام فرصة الدعم الإيراني"... بيان لكتلة الوفاء للمقاومة
بلدية بيروت تواصل إزالة خيم النازحين في حرج بيروت والبيال
منذ 2 آذار حتى اليوم… إليكم حصيلة الشهداء والجرحى
الحكومة الإسرائيلية: انتشار الجيش اللبناني يجب أن يحدث قبل انسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: نزع سلاح حزب الله شرط أساسي لانسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: المفاوضات المباشرة مع لبنان مستمرة وتشمل جميع القضايا العالقة
انطلاق اليوم الثالث من الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa