هيفاء وهبي تبدأ عام 2024 بالتمثيل... فيلم جديد قريبًا

04/01/2024 08:46AM

تعود النجمة هيفاء وهبي لزمن التسعينات قبل أكثر من 30 سنة، إذ تخوض بطولة فيلم جديد مع كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، ويحمل الفيلم اسم «أرض جهنم».

الفيلم الجديد الذي بدأت هيفاء تصويره مؤخراً، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق مع الكثير من المواقف الكوميدية الطريفة، إذ سيتناول جزءاً من فترة التسعينات، وستكون شخصية وهبي جديدة ومختلفة عليها. 

فيما أشار مُنتِج الفيلم أنور البعثي، وفق تصريحات إعلامية، إلى أن تصوير الفيلم سيستغرق فترة ما بين 4 و6 أشهر، خاصة أنّ التصوير سيكون في عدة دول منها مصر، لبنان وفرنسا، ومن المقرر عرضه بمصر والدول العربية في نهاية 2024.

فيلم «أرض جهنم» بطولة النجمة هيفاء وهبي، الى جانب عبير صبري، عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد. تأليف عمر عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي وإنتاج وإشراف وليد البعثي.

يشار إلى أنّ هيفاء وهبي قد شَوّقت مُتَابِعيها لعمل سينمائي جديد، إذ نَشَرت صورة من تعاقدها على الفيلم ظهرت فيها برفقة المخرج مرقص عادل، وأشارت إلى أنّ هناك الفيلم الجديد من تأليف هيثم سعيد، معلنة بدء تحضيراته،  وسيدور في إطار فكرتين إحداهما رومانسي كوميدي، والأخرى أكشن، فيما أكدت أنّ الفكرتين تشكلان مفاجأة للجمهور.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa