عمرو دياب يتألق في العام الجديد: ألبوم "مكانك" يحقق رقمًا قياسيًا‎

05/01/2024 08:59AM

حقق ألبوم النجم المصري عمرو دياب، رقما قياسيا جديدا عبر منصة "أنغامي" خلال الساعات الماضية، بعدما تجاوز عدد مرات استماعه حاجز 30 مليون استماع منذ طرحه في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وتضمن ألبوم دياب الجديد 12 أغنية باللهجة المصرية تعاون فيها الفنان المصري مع عدد من أهم الشعراء، منهم: تامر حسين، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، مصطفى حدوتة، إلى جانب مجموعة من الملحنين، مثل: عزيز الشافعي، محمد يحيى، إسلام زكي، والموزعين وسام عبدالمنعم، وأسامة الهندي.

وكانت منصة "أنغامي" أطلقت ألبوم عمرو دياب "مكانك" حصريًا عبر منصتها، بعد فترة غياب دامت ما يقرب من 3 سنوات على طرح آخر ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ" في ديسمبر 2020.

وكان "الهضبة" قد أحيا حفل رأس السنة 2024 في دبي، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم خلال الأمسية الغنائية مجموعة من أشهر أغانيه وهي: "يانا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، أنت الحظ، يتعلموا، وياه، قمرين، وهتدلع".

وتعمل "أنغامي" على إطلاق سلسلة من الحفلات احتفالا بألبوم دياب الجديد، ستكون بدايتها في أبو ظبي بشهر آذار/مارس 2024، مروراً بدبي ثم العاصمة الأردنية عمّان.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa