06/01/2024 07:51PM
خلال زيارته إلى إسرائيل، وقع نائب الرئيس الأميركي السابق، مايك بنس، على قذائف مدفعية قبل إطلاقها نحو لبنان، حيث كتب عليها "من أجل إسرائيل".
وأمس الجمعة، زار بنس مجموعة جنود إسرائيليين على الحدود الشمالية مع لبنان، وتبادل أطراف الحديث معهم، ثم وقع على قذائف إسرائيلية.
وخلال حديثه مع الجنود قال لهم بنس: "نقدر ما تفعلونه، لم أعد أتحدث نيابة عن الحكومة الأميركية، ولكني أتحدث نيابة عن الشعب الأميركي، نحن نقف إلى جانبكم وسنواصل ذلك".
وتناول المسؤول الأميركي السابق، الغداء مع الجنود، وجلس معهم وتناولوا القهوة.
كما وقع بنس في نهاية زيارته على إحدى قذائف المدفعية التي كتب عليها: "من أجل إسرائيل"، بحسب ما نقلته صحيفة "يديعوت أحرونوت".
من جانبه، كتب بنس على صفحته في منصة "إكس": "زرت القيادة الشمالية لإسرائيل، والتقيت بالقادة العسكريين وانضممت إلى الجنود المتمركزين بالقرب من الحدود مع لبنان"، مضيفاً "منذ 7 أكتوبر خرج هؤلاء الإسرائيليون الشجعان، وبعضهم أميركيون، تركوا عائلاتهم وبيوتهم للدفاع عن إسرائيل".
المصدر : العربية
شارك هذا الخبر
الرئيس الأميركي دونالد ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعى للسلاح النووي
"القناة 13" الإسرائيلية: الجيش يستعد لانسحاب محدود من مواقع في جنوب لبنان
طوني أبي نجم: إيران ستتولّى نزع سلاح "الحزب " وزمن إعادة التسليح إنتهى مع سقوط الأسد
روبيو: سنتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل تماماً عن إيران
بري لماكرون: إتفاق تشرين 2024 فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار
الرئيس الإيراني: لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام
الرئيس الإيراني: لن نتفاوض على قدراتنا الدفاعية
الرئيس الإيراني: صواريخنا لم تكن ضمن مذكرة التفاهم ولن تكون أبدا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa