"الجزيرة الغبية" بعد ورود إسمه بوثائق أوستن الجنسية... تعليق من ترامب

11/01/2024 09:05AM

ندد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب بالتقارير التي تتحدث عن ارتباطه بجيفري إبستين، يوم الثلاثاء، بحجة أنه لم يكن على الإطلاق على متن طائرته الخاصة أو "الجزيرة الغبية" بعد ظهور صور لهما بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI) على الإنترنت وفقا لموقع ذا هيل الأميركي.

وقال ترامب على موقعه تروث سوشيال: "هذا ما يفعله الديمقراطيون بمنافسهم الجمهوري، الذي يتقدمهم بفارق كبير في استطلاعات الرأي. هذا هو الذكاء الاصطناعي، وهو خطير جدًا على بلدنا! "لم أكن أبدًا على متن طائرة إبستين، أو في جزيرته "الغبية". يجب تطوير قوانين قوية ضد الذكاء الاصطناعي. ستكون مشكلة كبيرة وخطيرة جدًا في المستقبل!".


وقام الرئيس السابق بتضمين لقطات شاشة من مقال نشرته صحيفة ديلي ميل يعرض تفاصيل اعتذار الممثل مارك روفالو عن نشر صور الذكاء الاصطناعي للرئيس السابق وإبستين على طائرته.

ورد حينها روفالو: "آسف يا قوم". من الواضح أن هذه الصور مزيفة بواسطة الذكاء الاصطناعي، نشر الممثل في 6 كانون الثاني قائلا: "حقيقة أن ترمب كان على متن طائرة إبستين وما كان إبستين يفعله ليس كذلك. كن حذرا".

وأضاف: "إن تطبيق X التابع لإيلون وسماحه بالكثير من المعلومات المضللة هنا يؤدي إلى انخفاض قيمة تطبيقه بنسبة 55%"، وتقضي ماكسويل، صديقته السابقة، حاليًا حكمًا بالسجن لمدة 20 عامًا بتهمة مساعدة الممول السابق.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa