بالفيديو: نانسي عجرم "ولّعت الجو" في العلا: رقص وغناء وصور مع الجمهور

12/01/2024 09:03AM

أشعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلها الأول في العام 2024 بقاعة "المرايا" في مدينة العلا السعودية، مساء الخميس، وسط حضور جماهيري لافت.

وقالت نانسي في بداية الحفل: سمعت إن العلا حلوة كتير ولكن لما وصلت لاقيتها أحلى مما سمعت عنها.. شكراً لحضوركم ومحبتكم.

وقدمت نانسي مجموعة من أبرز أغانيها التي حظيت بتفاعل الحضور، كان منها "بدنا نولع الجو" و"تيجي ننبسط"، و"آه ونص" و"في حاجات"، و"عم بتعلق فيك"، و"يا سلام يا سلام"، وغيرها من الأغاني.

وشاركت إحدى الفرق الغنائية في العرض على المسرح خلال أداء أغنية "بدنا نولع الجو"، وسط رقصات خليجية، حيث تفاعلت معها نانسي ووقفت بجانب أعضائها في محاولة منها لتعلم الرقص الخليجي.

كما تركت نانسي المسرح وتوجهت إلى الجمهور وهي تغني وتلتقط الصور معهم، وسط صيحاتهم، وعندما تم منع إحدى المعجبات من التصوير معها، طلبت منها العودة إلى جانب المسرح والتقطت معها الصورة، وطلبت بعدم منع أي شخص يرغب بالتصوير معها.

وتصدر هاشتاغ "نانسي في العلا" الترند عبر منصة إكس، نشر الجمهور خلاله العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالسهرة الغنائية، وكتبت إحدى المتابعات: مش محتاجة حاجة في حياتي غير أن بنهاية كل أسبوع متعب يكون فيه حفلة لنانسي تهون عليا ضغظ الـ7 أيام. وأضافت أخرى: نانسي مصدر السعادة والطاقة الإيجابية.

وتألقت نانسي في الحفل بفستان باللون الأسود تميّز بقصة الأكمام التي جاءت على شكل كاب، وزينته بالحبيبات الفضية البرّاقة عند الخصر.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa