لحظات رعب وشرطة... ماذا حصل في منزل شاكيرا؟

12/01/2024 09:22AM

انتقلت المغنية الكولومبية شاكيرا إلى ميامي مع ولدَيها في نيسان/أبريل ٢٠٢٣ بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق في برشلونة جيرارد بيكيه بعد ١١ عامًا من العلاقة العاطفية والحب.

وفي تطوّر لافت، ألقت السلطات في ولاية فلوريدا الأميركية، القبض على دانييل جون فالتيير، البالغ من العمر ٥٦ عامًا، بتهمة مطاردة شاكيرا، عندما وصل إلى باب منزلها بنية الدخول. ووفقًا له، هو كان على علاقة مع المغنية الكولومبية.

وادعى المطارد المزعوم وكرّر أمام القاضي في المحكمة أن شاكيرا هي زوجته وأنه يتحدّث معها طوال الوقت.

وكان القاضي قد حدّد الكفالة بالفعل بمبلغ ٥٠ ألف دولار، ولكن بعد تأكيد المدّعى عليه وإصراره على أنه زوج المغنية، رفعت الكفالة إلى ١٠٠ ألف دولار.

ووقّع القاضي أيضًا أمرًا تقييديًا حتى لا يتمكن المعتدي من الاتصال بالمغنية الكولومبية، من خلال أي شخص آخر أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستثناء المثول التي تطلبها المحكمة.

ويواجه المطارد المزعوم تهمة التحرش بسبب منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي عن المغنية وتوصيل الحلويات وزجاجات النبيذ المصنوعة الى منزلها بين أواخر ديسمبر وأوائل عام ٢٠٢٤، وفقًا لتقرير الشرطة.

وتمّ اعتقال المتّهم بعد ظهر يوم الاثنين في الثامن من كانون الثاني/يناير الجاري، بعد أن لاحظت السلطات أن المطارد وصل إلى منزل المغني على متن سيارة أجرة. وذكرت وسائل اعلام اجنبية أن الرجل أرسل للفنانة الكولومبية رسائل “مزعجة جدا” على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.

لهذا السبب اضطرت شاكيرا إلى وضع الأمر بين يدَي محاميها بعدما شعرت بالخوف وتحديدًا على ولدَيها ساشا وميلانو.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa