برومو مسلسل "للموت" بنسخته التركية عُرض وتفاعل كبير

18/01/2024 10:39AM

شجّع المنتج اللبناني، جمال سنان، الجمهور على متابعة مسلسل "للموت" في نسخته التركية من خلال إصداره للبرومو الترويجي للعمل، الذي سيتم عرضه قريباً تحت عنوان "ما قبلك" على القناة التركية "Kanal D".

علق سنان على البرومو قائلاً: "بعد النجاح العربي الكبير الذي نتشرف به كثيراً، يصبح مسلسل للموت أول عمل عربي يُحوَّل إلى نسخة تركية أصيلة في تاريخ الدراما العربية".

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع تعليق سنان، حيث عبّروا عن سعادتهم بهذا الإنجاز، ومن بينهم ورد الخال، جيسي عبدو، ومهيرة عبد العزيز.

كانت الشركة المنتجة للنسخة التركية قد أعلنت منذ أشهر بدء تصوير المسلسل في إسطنبول، بطولة نيلبري شاهين (سحر)، سينام أونسال (ريم)، وألب نيفرو (هادي).

تم اختيار سردار قوزلكلي لإخراج المسلسل بالنسخة التركية، وكان له سابقة أعمال ناجحة مثل "حكايتنا"، "العشق الفاخر"، و"وجع القلب".

تأتي مشاركة ألب نيفرو بعد أنباء عن تعاقد شركة "Kanal D" معه لتولي دور البطولة خلفًا لإبراهيم تشيليكول الذي انسحب لأسباب لوجستية.

يُذكر أن مسلسل "للموت" قد تم عرضه على مدار 3 مواسم في شهر رمضان، وتم إنتاجه من قبل شركة "إيغل فيلمز" اللبنانية. في الجزء الأول من المسلسل، شارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وباقي الفريق، وكان من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر. تدور قصة المسلسل حول حياة فتاتين، ريم وسحر، اللتين تعيشان طفولة قاسية، وتقومان بالاحتيال على الرجال الأثرياء للحصول على المال والثروة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa