الرسالة وصلت..سامي الجميل: حبيب الشرتوني وقفا صرمايتكن سوا

23/01/2024 04:30PM

أشار رئيس حزب "الكتائب اللبنانية"، بعد لقاء كوادر من الحزب، اليوم الثلاثاء، إلى أن "حبيب الشرتوني وقفا صرمايتكن سوا".

وأضاف الجميل ردّاً على "حملات التخوين" التي يتعرّض لها، "الرسالة وصلت واعتدنا أن نتعرض للهجمات السياسية والالكترونية ولكن عندما ينتقل النقاش إلى المنار وتتجنّد الأخبار وأبواقهم يكون القرار متخذاً وتكون الرسالة قد وصلت".

وتابع، "لن نغيّر شيئًا لا في مواقفنا ولا في مبادئنا ولا في الدفاع عن بلدنا فنحن نرفض أن يقرر أي كان عنا مستقبلنا ونرفض أن يجر لبنان وغيره إلى الدمار وأن يدخل لبنان في هذه الحرب".

وأردف، "نرفض ان يكون حزب الله هو من يقرّر عن كل اللبنانيين مستقبلهم ودمار بلدهم، وحزب الله يوهم الناس عبر أبواقه أنه يدافع عن لبنان وأن الحرب دفاع عن لبنان وبكل تصاريحه يقول إنه فتح الجبهة دفاعًا عن حماس".

وشدّد الجميل على أن "كل بيانات حزب الله تؤكد أنه يساند جبهة غزة والمقاومة الإسلامية ويقول إنه لم يكن على علم بعملية 7 تشرين الاول وانه لن يقبل بالتفاوض وبحل المشكلة طالما القصف باق على غزة وطالما ان حماس لن تجد حلا ما يعني ان حزب الله يربط نفسه بحماس، وهذا انتهاك مباشر بحقنا كلبنانيين بتقرير مصيرنا ومستقبلنا".

واستكمل، "حزب الله يقرّر عنّا جميعًا ما يحصل في الجنوب ما يعني أنه لم يربط لبنان فقط به إنما ربطنا بحماس ومستقبل اللبنانيين بات مرتبطًا بحماس أي اننا يجب أن ننتظر ما سيحصل بين حماس وإسرائيل كي نعلم مصيرنا".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa