صور رائعة وأجواء مرحة... إيميه الصياح تحتفل بعيد ميلاد توأميها

26/01/2024 09:18AM

احتفلت الفنانة اللبنانية إيميه الصياح، بعيد ميلاد توأميها "تيو شربل، وكيلي ماريا" الرابع، بكلمات مليئة بالحب، حيث وصفت وجودهما في حياتها بأنه يُضفي السعادة والطاقة الإيجابية.

ووثقت إيميه عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة من الصور خلال أجواء الاحتفال بميلاد توأميها، حيث زيّنت المكان بديكورات، وقسمتها بين الألوان الوردية وأشكال الباربي من أجل كيلي، وأيضًا باتمان لتيو.

وظهر التوأمان وملامح السعادة تغمرهما، مع احتضانهما لبعضهما، والمشاركة في أجواء عيد الميلاد، التي تنوعت بين الغناء والمرح.

وقالت إيميه في التعليق: إلى الأبد معا، عيد ميلاد رابع سعيد للثنائي اللذين جعلا حياتنا أكثر من مرح، بوجودهما ضعفت السعادة والجنون مرتين!، 12 كانون الثاني، سيكون أسعد يوم في حياتنا وإلى الأبد.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشورها، ومنهم نيكولا معوض الذي علق: بارك الله في أجمل 4. مثلما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بالعلاقة التي تجمع إيميه بعائلتها.

وأشادوا بحرصها على المساواة بين توأميها ووضع الزينة المحببة لكل منهما، وكتبت متابعة: عيد ميلاد سعيد لأحلى توأمين، ما أحلاكي أم تحافظ على مشاعرهم بكل التفاصيل".

وتزوجت الفنانة إيميه صياح من فريد نجار العام 2014، بعد قصة حب طويلة، نتج عنها التوأمان "تيو شربل، وكيلي ماريا" في العام 2020.

وتحرص إيميه بشكل دائم على مشاركة صور تجمعها بعائلتها، سواء من خلال توثيق حياتهما اليومية، أو توجيه رسائل لهم خلال المناسبات السعيدة، تعبر خلالها عن حبها العميق لهم.

ووصفت إيميه في وقت سابق ولادة توأميها بأحلى لحظة في حياتها، حيث تغيّرت جميع تفاصيل حياتها اليومية بسببهما للأجمل، مشيرة إلى أن فرق الوقت بين مجيء كل منهما هو ثوانٍ معدودة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa